السبت، 05 أكتوبر 2024

04:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حسم أمره.. لوكاكو يفاجئ الهلال السعودي بهذا القرار

لوكاكو

لوكاكو

محمد العزب

A A

أوضحت إحدى التقارير الأوروبية، الموقف النهائي للدولي البلجيكي روميلو لوكاكو من عرض نادي الهلال ، وذلك في ظل السياسة الجديدة للأندية السعودية، لضم نجوم الصف الأول في أوروبا، ضمن خطة تم وضعها من قبل وزارة الرياضة بالمملكة لوضع دوري روشن للمحترفيين ضمن أفضل 10 دوريات بالعالم.


وبحسب شبكة سكاي سبورت الإيطالية فإن لوكاكو يرفض فكرة ترك القارة الأوروبية، متمسكًا بالبقاء مع نادي إنتر ميلان لاسيما أنه شعر بالراحة مع الفريق الإيطالي خلال الفترة الماضية، ويرى أنه وصل لمستوى مميز مع النيراتزوري بعد الوصول لنهائي بطولة دوري أبطال أوروبا عن الموسم الماضي.


وأكدت الشبكة أن لوكاكو موافقًا على تجديد إعارته مع نادي إنتر حتى وإن خفض راتبه لاسيما أنه رافض بشكل قطعي الانتقال إلى منطقة الخليج في الوقت الحالي، و أن هذه الخطوة ربما يتخذها في المستقبل.

اما عن موقف تشيلسي الإنجليزي والذي يملك عقد لوكاكو، فهناك رغبة من مسئولي الفريق الإنجليزي في بيع اللاعب الى نادي الهلال خاصة وأن المبلغ المعروض مغري للغاية ويغطي الخسائر التي تعرض لها البلوز بعد شراء لوكاكو بموسم 2021 من الإنتر مقابل 110 مليون يورو.


ويُذكر أن لوكاكو صاحب الـ 30 عام، انتقل لصفوف نادي انتر على سبيل الإعارة مقابل 10 مليون يورو، وشارك هذا الموسم في 37 مباراة وسجل 14 هدف وصنع 7.

search