السبت، 06 يوليو 2024

04:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«محمود حميدة» يُعلن عن صفحته الرسمية على إنستجرام

محمود حميدة

محمود حميدة

ياسمين شهاب

أعلن الفنان محمود حميدة، عن توثيق حسابه الشخصي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، أن هذا هو الحساب الوحيد له على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر «حميدة» عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» مقطع فيديو، قائلًا: «هذه هي صفحتي الوحيدة والرسمية على انستجرام.. وأي صفحة أخرى لاتمثلني وغير تابعة لي».

آخر أعمال الفنان محمود حميدة

يُذكر أن آخر أعمال الفنان محمود حميدة فيلم «مطرح مطروح» الذي تدور أحداثه داخل إطار حركي وكوميدي، وذلك في فترة الأربعينيات بمصر، وتتسبب الصدفة في تعرض موظف وعائلته للخطر وذلك أثناء قضاء الإجازة الصيفية بمدينة مرسى مطروح، وتحديدا على البحر، وقت نشوب الحرب، وسرعان ما يتعرض والعائلة للعديد من المواقف الصعبة مع قوات الجنود الأجنبية.

أبطال فيلم مطرح مطروح

«مطرح مطروح»، من بطولة الفنان محمود حميدة، وكريم عفيفي، وشيماء سيف، وليلى أحمد زاهر، سامي مغاوري، ومحمد السعدني، وأيضا النجم العالمي سكوت أدكنز والذي اشتهر بشخصية «بويكا»، والعمل من تأليف محمد عز، ومن إخراج وائل إحسان، والقائم بالإنتاج محمد السبكي.

وينتظر نجم العمل الفنان محمود حميدة، الانتهاء من فيلمه الجديد الذي يتم إنتاجه حاليا باسم «الملحد».

والذي تدور أحداثه في إطار درامي، حيث يتناول العمل قضية التطرف الديني والإلحاد التي تصيب الشباب وتنتشر بينهم، وتأثير انتشار مثل هذه الظواهر على الأفراد والمجتمع.