الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الرئيس السيسي يوجه الشكر لأهالي بني سويف على حسن الاستقبال

الرئيس السيسي

الرئيس السيسي

أيمن عبدالمنعم

A A

توجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم السبت، بالشكر لأهالي محافظة بني سويف على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، معربًا عن سعادته واعتزازه بما شهده اليوم من افتتاحات لمشروعات لصالح المواطنين.

جاء ذلك خلال تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس» تويتر سابقًا، مقدمًا خالص تحياته لشعب مصر العظيم على تضحياته وصبره واخلاصه والصمود أمام كل التحديات، قائلًا، شكرًا لكم من كل قلبي ودائمًا وأبدًا تحيا مصر.

الرئيس السيسي في بني سويف

ووصل الرئيس عبدالفتاح السيسي، قرية سدس الأمراء بمركز ببا بمحافظة بني سويف، لافتتاح عدة مشروعات تنموية ضمن المشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة، من بينها إنشاء سوق وموقف للسيارات، ووحدة إطفاء بقرية سدس الأمراء بمركز ببا بمحافظة بني سويف.

واحتشد الآلاف من أهالي محافظة بني سويف للترحيب بالرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث رفع العديد من المواطنين لافتات ترحيب بالرئيس.

وتشمل المشروعات التي سيفتتحها الرئيس السيسي، خلال زيارته لمحافظة بني سويف، افتتاح السوق على مساحة 850 متر، وموقف السيارات على مساحة 860 متر على الطريق الدائري، بقرية سدس الأمراء بمركز ببا، لخدمة أهالي القرية وتوابعها، إضافة إلى افتتاح وحدة الإطفاء بالوحدة المحلية لقرية سدس الأمراء، على مساحة 200 متر، لدعم وتحسين مستوى الخدمة في الحماية المدنية، وذلك في إطار المشروعات التنموية التي تشهدها المحافظة ضمن المبادرة الرئاسية «حياة كريمة».

search