الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

11:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إطلاق أول بطولة تحت مسمى "شارعك ملعبك" من اتحاد الألعاب الترفيهية

شارعك ملعبك

شارعك ملعبك

رحمة عويس

A A

أعلن الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية، برئاسة أحمد البكري، عن إطلاق أولى بطولات سلسلة "شارعك ملعبك"، والتي من المقرر أن تقام في الشوارع المصرية خلال الفترة المقبلة في جميع المحافظات، بناءً على توجيهات الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.

وانطلقت البطولة الأولى من سلسلة "شارعك ملعبك" مساء أمس، وكانت بطولة الدومينوز، حيث شارك فيها ما يقرب من 120 لاعبًا ولاعبة من مختلف المحافظات المصرية، برعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.

وتهدف هذه البطولة إلى تعزيز المنافسة الرياضية بين الشباب المصري، وتشجيعهم على ممارسة الألعاب الترفيهية، وتطوير مهاراتهم في هذاالنوع من الألعاب.

وأشار أحمد البكري، رئيس اتحاد الألعاب الترفيهية، إلى أن سلسلة فعاليات "شارعك ملعبك" تهدف إلى توفير فرص رياضية متنوعة للشباب في محيطهم القريب، وتشمل تنظيم فعاليات مختلفة لمختلف الألعاب الترفيهية.

ومن المتوقع أن تستمر هذه الفعاليات في جميع المحافظات، بهدف إشراك أكبر عدد ممكن من الشباب وتعزيز روح المنافسة الرياضيةوالترفيهية في المجتمع المصري.

وأضاف البكري أن إقامة هذه البطولة تأتي في إطار توجيهات الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بضرورة نشر الألعاب الترفيهية وتعميم ممارستها في جميع المحافظات وأماكن تجمعات المواطنين.

search