السبت، 05 أكتوبر 2024

04:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أبرز لقطات من جولة الرئيس السيسي في قرية سدس الأمراء ببني سويف

الرئيس عبدالفتاح السيسي في سدس الأمراء

الرئيس عبدالفتاح السيسي في سدس الأمراء

أيمن عبدالمنعم

A A

توجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، منذ قليل، إلى قرية سدس الأمراء بمركز ببا بمحافظة بني سويف، على هامش افتتاح عدة مشروعات تنموية ضمن مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة، وتضمنت جولة الرئيس السيسي عددًا من اللقطات الإنسانية والتفاعلية بينه وبين أهالي قرية سدس الأمراء.

تقديم واجب العزاء لأهالي ضحايا إعصار دانيال

وفي مستهل زيارته قدم الرئيس عبدالفتاح السيسي، واجب العزاء لأهالي محافظة بني سويف، في ضحاياهم الذين لقوا مصرعهم نتيجة إعصار دانيال، الذي ضرب شرق ليبيا.

الرئيس السيسي أثناء تقديم واجب العزاء لأهالي بني سويف
أهالي بني سويف أثناء تقديم واجب العزاء

تلبية دعوة سيدة وزيارتها في مسكنها

وخلال زيارته لقرية سدس الأمراء استجاب الرئيس السيسي لدعوة إحدى سيدات القرية، والتي طلبت من الرئيس السيسي زيارتها في مسكنها، ليستجيب الرئيس السيسي لدعوتها.

حوار مع أهالي القرية وتقبيل رأس فتاة تبكي

وفور وصول الرئيس السيسي لقرية سدس الأمراء، أدار الرئيس السيسي حوارًا مع أهالي القرية، مشيدًا بدور المتطوعين وما بذلوه من جهد في سبيل تطوير قرية سدس الأمراء.

وأثناء الحوار، استدعى الرئيس السيسي إحدى الفتيات الصغيرات والتي كانت تقف في استقبال الرئيس عبدالفتاح السيسي، سائلًا إياها عن سبب بكائها، وقام بتطييب خاطرها ثم تقبيل رأسها، في مشهد يحمل داخله لفتة إنسانية وأبوية في نفس الوقت.

الرئيس السيسي مع فتاة قرية سدس الأمراء
الرئيس السيسي في منزل أحد أهالي القرية

«أنت البركة بتاعتنا»

وخلال ترحيب أهالي قرية سدس الأمراء، بالرئيس عبدالفتاح السيسي، قال أحد مواطني القرية، «أنت البركة بتاعتنا يا ريس»، في تعبير واضح عن سعادته بتواجد الرئيس السيسي بين أهالي قريته.

واحتشد الآلاف من أهالي محافظة بني سويف للترحيب بالرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث رفع العديد من المواطنين لافتات ترحيب بالرئيس.

الرئيس السيسي مع أهالي قرية سدس الأمراء

زيارة الرئيس لقرية سدس الأمراء

وتشمل المشروعات التي سيفتتحها الرئيس السيسي، خلال زيارته لمحافظة بني سويف، افتتاح السوق على مساحة 850 متر، وموقف السيارات على مساحة 860 متر على الطريق الدائري، بقرية سدس الأمراء بمركز ببا، لخدمة أهالي القرية وتوابعها، إضافة إلى افتتاح وحدة الإطفاء بالوحدة المحلية لقرية سدس الأمراء، على مساحة 200 متر، لدعم وتحسين مستوى الخدمة في الحماية المدنية، وذلك في إطار المشروعات التنموية التي تشهدها المحافظة ضمن المبادرة الرئاسية «حياة كريمة».

search