السبت، 05 أكتوبر 2024

10:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد 4 أيام من رفع إيقافه.. عمر كمال يتعاون مع الليثي في أغنية جديدة

عمر كمال ومحمود الليثي

عمر كمال ومحمود الليثي

ندى يوسف

A A

يتعاون المطرب عمر كمال، مع المطرب محمود الليثي في عمل غنائي جديد، لأول مرة في تاريخهما الفني، ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة عبر يوتيوب ومنصات الموسيقى.

وأعلن «كمال» عن تعاونه مع «الليثي» عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وذلك بعد 4 أيام من رفع إيقافه من قبل نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان مصطفى كمال.

ونشر عمر صورة ظهر بها مع «الليثي»، وعلق: «فيه بم قريبًا»، وتفاعل معه الجمهور معربين عن سعادتهم بهذا التعاون الغنائي، وجاءت التعليقات كالتالي: «بشوات البلد»، «بوم جاي قريب في الطريق»، «ويا عم ليه قريب ما تخليها دلوقتي».

رفع إيقاف عمر كمال

وكان قد قرر مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية مؤخرًا، إحالة مطرب المهرجانات حمو بيكا والفنان عمر كمال لتحقيق بسبب أغنية أنتي معفنة، التي اعتبرها البعض إساءة للمرأة.

وكتب مصطفى كامل، منشورًا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك جاء فيه: استجابة لما شاهدته وما أذاعه بعض الإعلاميين، قررت تكليف الدكتور محمد عبد الله، رئيس لجنة التحقيقات وفض المنازعات بإبلاغ الشئون القانونية لاستدعاء عمر كمال وحمو بيكا للتحقيق فورًا.

وأعلن مصطفى كامل بعد الانتهاء من التحقيق مع عمر كمال، يوم الثلاثاء الماضي، عن رفع إيقافه، ومنحه ترخيص العمل وإقامة الحفلات خلال الفترة المقبلة.

search