الخميس، 01 أغسطس 2024

04:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

التشكيل المتوقع لديربي إنتر ضد ميلان

ميلان ـ انتر

ميلان ـ انتر

إسلام عبدالجليل

A A

يستضيف فريق إنتر نظيره إسي ميلان في ديربي مدينة ميلانو، المقرر اقامته اليوم السبت 16-9-2023، في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة على ملعب «جوزيبي مياتزا»، في قمة الجولة

ويسعي فريق إنتر ميلان لمواصلة سلسة النتائج الجيده بعد الفوز الأخير على فيورنتينا بـ 4 أهداف في اللقاء الأخير الذي جمعهم على ملعب «جيوزيبي مياتزا»، بينما فاز ميلان على روما في قمة الجولة الثالثة من الدوري.

تشكيل الفريقين المتوقع

من المتوقع أن يبدأ ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق ميلان، في حراسة المرمى: ماينان، خط الدفاع: سيمون كيير، ثياو، دافيد كالابريا، ثيو هيرنانديز، وفي خط الوسط: لوفتش تشيك، كرونيتش، تياني ريندرز، وفي خط الهجوم: بوليسيتش، أوليفيه جيرو، رافاييل لياو.

بينما يتوقع أن يلعب سيميوني إنزاجي المدير الفني لفريق إنتر، في حراسة المرمي: يان سومير، خط الدفاع: ماتيو دراميان، ستيفان دي فري، باستوني، في خط الوسط: دومفريس، باريلا هاكان تشالهان أوغلو، مخيتريان، ديماركو، في خط الهجوم: ماركوس تورام، لاوتارو مارتينيز.

موقف الفريقين في الدوري

ويتصدر إنتر ميلان جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 9 نقاط، وبفارق الأهداف عن غريمه التقليدي ميلان والذي يمتلك نفس الرصيد من النقاط.