السبت، 06 يوليو 2024

05:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عبدالرحيم كمال: عجيب جدًا إن الفنانين يشتموا الجمهور .. عمرها ما حصلت

عبدالرحيم كمال

عبدالرحيم كمال

ندى يوسف

انتقد الكاتب والسيناريست عبدالرحيم كمال، هجوم بعض الفنانين وأسرهم على الجمهور بسبب الإفصاح عن رأيهم بشأن أدائهم في عمل فني معين، وخاصةً بعد دفاع والدة الفنانة داليا شوقي عن ابنتها، بعد تعرضها لانتقادات لاذعة بسبب أدائها في مسلسل «سفاح الجيزة».

وكتب «كمال» عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «ظاهرة أن الفنانين وأهالي الفنانين وقرايبهم ونسايبهم يشتموا الجمهور دي ظاهرة عجيبة جدًا، وترسخ لمفهوم جديد فني بيميز عصرنا وهو مفهوم البزرميط».

دفاع والدة داليا شوقي عن ابنتها

وكانت قد علقت منال الفطاطري، والدة الفنانة داليا شوقي على انتقادات الجمهور لأداء ابنتها في مسلسل «سفاح الجيزة»، بطولة أحمد فهمي، الذي عرض خلال الفترة الأخيرة عبر إحدى المنصات الرقمية.

وقالت خلال لقائها ببرنامج «et بالعربي»: «مفيش حد من اللي اتكلم بيفهم في الشغلانة كلهم من برا الشغلانة، وأكونتات وهمية، تحس إنهم ناس واخدة فلوس، الناس دي هتفضل تتكلم ليوم الدين، المهم أن القافلة تسير».

مسلسل «سفاح الجيزة»

مسلسل «سفاح الجيزة» نجاحًا جماهيريًا كبيرًا منذ بداية عرضه على منصة «شاهد»، حيث تقوم المنصة بعرض حلقتين الخميس من كل أسبوع في تمام الثانية عشرة بعد منتصف الليل.

ويشارك في بطولة مسلسل «سفاح الجيزة» أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، ميمي جمال، العمل من تأليف محمد صلاح العزب وورشة الكتابة إنجي أبو السعود وعماد مطر، ومن إخراج هادي الباجوري.

ومنذ عرض مسلسل «سفاح الجيزة» وتصدره محركات البحث على جميع منصات التواصل الاجتماعي، ولقى اهتمام الجمهور والنقاد، حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا، ويناقش مسلسل «سفاح الجيزة» قضية «قذافي فراج» سفاح الجيزة الحقيقي، الذي وقع على يده 4 قتلى، وتم القبض عليه بالصدفة جراء قضية سرقة.

وتدور أحداث سفاح الجيزة، حول قصة واقعية حدثت عام 2020م عن شخصية «قذافي فرج» الذي ارتكب 4 جرائم قتل ودفنهم بطريقة غير إنسانية وتم القبض عليه ولا تزال القضية منظورة حتى الآن في المحاكم.