السبت، 05 أكتوبر 2024

08:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«السيسي مننا واحنا معاه» يتصدر «إكس».. ومغردون: «النهاردة عيد في بني سويف»

أهالي بني سويف يرحبون بالرئيس عبدالفتاح السيسي

أهالي بني سويف يرحبون بالرئيس عبدالفتاح السيسي

أميرة السمان

A A

تصدر هاشتاج «السيسي مننا واحنا معاه» موقع التدوينات القصيرة «إكس»، حيث غرد الكثير من نشطاء الموقع، مُرحبين ومعبرين عن فرحتهم بزيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي لمحافظة بني سويف وافتتاح عدة مشروعات كبرى في قرية سدس الأمراء، بمركز ببا.

أبرز التدوينات

وقال أحد رواد إكس: «دعم اهالي بني سويف وشكرهم للرئيس لتحسين الخدمات المقدمة في القري وعمل مشاريع لتحسين كافة المجالات وحقيقي الرئيس يستحق الدعم ده بجد هو تعب كتير علشان مصر تتقدم ولازم نشكره حقيقي».

وتابع آخر: «النهاردة عيد حقيقي في بني سويف عشان زيارة السيسي».

وأضاف آخر: «‏فرحة الناس بزيارة الرئيس كبيرة أوي وده واضح من استقبال شعب بني سويف ليه ربنا يخليك لينا ياريس».

بينما قال مغرد: «السيسي أفضل رئيس جمهورية مر علي مصر عشان كده الناس كلها بتحبه وبيحتفله بيه لما يزور اي محافظة في مصر .. والنهاردة الدور على قرية سدس في بني سويف عشان افتتاح المشاريع العظيمة اللي بيقدمها لأهالي مدينة ببا».

وأضاف مغرد آخر: «كلنا هنا في بني سويف متشوقين جدًا عشان نشوفك ياريس أنت مننا وإحنا معاك».

وتابع آخر: «تحيا مصر بيك يا ريس، شايفين الناس كلها واقفة مبسوطة بالريس وبإنجازاته لهم وبإنه بيحاول يطور من قري الصعيد ويحسن من أوضاع الناس دي كلها، وبيبذل مجهود غير مسبق من أي رئيس قبله، كلنا معاك يا ريس».

وأضاف أحمد جاد: «فرحة الناس بسيادة الرئيس غير كالعادة وكل مرة استقبال حافل اكتر من اللي قبله، الناس في كل المحافظات بتستناه في الزيارات دي دايماً ربنا يديم حبهم ليه».

تعليق الصورة

ويفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، اليوم الأحد عدة مشروعات، من بينها إنشاء سوق وموقف للسيارات، ووحدة إطفاء بقرية سدس الأمراء بمركز ببا بمحافظة بني سويف.

وتشمل المشروعات التي سيفتتحها الرئيس السيسي، خلال زيارته لمحافظة بني سويف، افتتاح السوق على مساحة 850 متر، وموقف السيارات على مساحة 860 متر على الطريق الدائري، بقرية سدس الأمراء بمركز ببا، لخدمة أهالي القرية وتوابعها، إضافة إلى افتتاح وحدة الإطفاء بالوحدة المحلية لقرية سدس الأمراء، على مساحة 200 متر، لدعم وتحسين مستوى الخدمة في الحماية المدنية، وذلك في إطار المشروعات التنموية التي تشهدها المحافظة ضمن المبادرة الرئاسية «حياة كريمة».

يذكر أن محافظات الصعيد، شهدت منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي قيادة البلاد، مشروعات قومية عملاقة، وإنجازات غير مسبوقة في مختلف المجالات والقطاعات، تشمل مشروعات صناعية وزراعية واجتماعية وعمرانية، والتي ساعدت في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، لتودع بها سنوات من المعاناة والإهمال والتهميش.

ونجحت الدولة المصرية بتوجيه من القيادة السياسية في ضخ استثمارات كبيرة في قطاعات البنية الأساسية التي ترتبط باحتياجات ملحة لدي المواطنين، ورفع مستوى التغطية بخدمات الصرف الصحي ومياه الشرب بالمناطق النائية، ورفع كفاءة الطرق المحلية، وتغطية وتبطين الترع، وإنشاء العديد من المنشآت والمرافق الخدمية، وخاصة الاهتمام بمحافظات الصعيد.

وصل الرئيس عبدالفتاح السيسي قرية سدس الأمراء بمركز ببا بمحافظة بني سويف، لافتتاح عدة مشروعات تنموية ضمن المشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة، من بينها إنشاء سوق وموقف للسيارات، ووحدة إطفاء بقرية سدس الأمراء بمركز ببا بمحافظة بني سويف.

واحتشد الآلاف من أهالي محافظة بني سويف للترحيب بالرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث رفع العديد من المواطنين لافتات ترحيب بالرئيس.

search