الخميس، 04 يوليو 2024

01:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الأمن يكثف جهوده لكشف غموض العثور على جثة فتاة داخل مسكنها بالشرقية

أرشيفية

أرشيفية

محمد البدري

تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف غموض العثور على جثة فتاة داخل منزلها بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى الأحرار التعليمي، تحت تصرف النيابة العامة.

كانت أجهزة الأمن بمديرية أمن الشرقية قد تلقت من غرفة عمليات النجدة، بلاغاً بالعثور على جثة فتاة داخل مسكنها، انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثة فتاة تدعى "روجينا. ك" 30 سنة داخل مسكنها تم نقل الجثمان الى مشرحة مستشفى الأحرار التعليمي.

تم تحرير محضر بالواقعة واحالته الى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بتشريح جثمان الفتاة، ودفنها بعد صدور الصفة التشريحية لها، كما كلفت الأجهزة الأمنية بسرعة الانتهاء من التحريات.

وفي نفس السياق العثور على جثة شاب مجهول الهوية في ظروف غامضة بالقناطر الخيرية.

يواصل ضباط المباحث الجنائية بالقليوبية، جهودهم لكشف هوية شخص، عثر على جثته ملقاه بمنطقة "أبو الغيط"، التابعة لدائرة قسم شرطة القناطر الخيرية.

وبحسب بلاغ تلقته غرفة عمليات النجدة بالمديرية، فقد عثر الأهالي على جثة شاب في العقد الرابع من العمر، ملقاة على جانب الطريق، وبإخطار اللواء نبيل سليم، مساعد وزير الداخلية لأمن القليوبية، أمر بالانتقال لمكان البلاغ، وبالفحص ومعاينة الجثمان، تبين أنه خاليا من أية إصابات، ولا توجد له أوراق ثبوتية تكشف بياناته الشخصية.

وبالعرض على النيابة العامة، أمرت بنقل الجثمان لمشرحة مستشفى القناطر الخيرية، تحت تصرفها وطلبت التحريات عن الواقعة وكشف ملابساتها.