السبت، 05 أكتوبر 2024

09:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ناصر عبد الرحمن لـ«الجمهور»: انتهيت من كتابة سيناريو فيلم «بواب الحانة»

السيناريست ناصر عبد الرحمن

السيناريست ناصر عبد الرحمن

يمنى سعيد

A A

أكد السيناريست ناصر عبد الرحمن أنه قد أنتهى من كتابة فيلم سينمائي جديد بعنوان "بواب الحانة" وهي رواية أدبية للكاتب عبد الرحيم كمال، وقام عبد الرحمن بكتابة السيناريو والحوار وتحويلها إلى فيلم روائي طويل، ومن المقرر أن يقوم بإخراج الفيلم المخرج ياسين حسن، وهو من انتاج تامر نصر.

وقال «عبد الرحمن» في تصريحات خاصة لـ"الجمهور" إن الرواية اجتماعية مشوقة وبها غموض وبطل العمل شخصية مسالمة، يدخل البار لأول مرة ويرى ما لم يعرفه من قبل، وتدور احداث الفيلم في حي مصر القديمة، وأكد أنه لم يستقر على بطل الفيلم وطاقم العمل حتى الآن، حيث أنه من المقرر أن يتم الاستقرار على أبطال العمل في الأيام القليلة المقبلة.

من ناحية أخرى أكد «عبد الرحمن» أنه انتهى من كتابة سيناريو وحوار مسلسل من المقرر تقديمه في الموسم الرمضاني المقبل، وسيتم توقيع العقود والاستقرار على الأبطال خلال الأسبوع المقبل.

يذكر أن السيناريست ناصر عبد الرحمن قدم خلال الموسم الرمضاني مسلسل "ضرب نار" بطولة النجمة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وانتصار وبدرية طلبة وإيمان السيد، ومن إخراج مصطفى فكري.

كما كان لـ"عبدالرحمن" عملاً أخر خلال الموسم الرمضاني الماضي، وهو مسلسل "ستهم" وهو من بطولة روجينا ومحمد عبد الحافظ ونانسي صلاح وأمير صلاح وياسين التهامي وإبراهيم السمان، ومن إخراج رؤف عبد العزيز.

search