الخميس، 04 يوليو 2024

11:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

السوبر الإفريقي.. بسبب «التمثيل» كهربا يتلقى الإنذار الأول في اللقاء

كهربا

كهربا

محمد العزب

تلقى محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنذارا بسبب ادعاء السقوط داخل منطقة الجزاء، مما استوجب أن يشهر بيير جيسلان أتشو، حكم اللقاء الجابوني البطاقة الصفراء في وجه لاعب الفريق الأحمر.
وأعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن اختياراته النهائية لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري، في نهائي كأس السوبر الإفريقي 2023، المقرر إقامتها مساء اليوم، الجمعة على ملعب الملك فهد بمدينة الطائف بالسعودية.

وجاءت اختيارات كولر للمباراة على النحو التالي :

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، علي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج، مروان عطية، إمام عاشور، رضا سليم، وحسين الشحات.

خط الهجوم: محمود كهربا.

ويسعى الأهلي للفوز في هذه المواجهة القوية، وحصد اللقب التاسع له تاريخياً.

ويدخل الأهلي هذه المباراة حاملاً الرقم القياسي، كأكثر نادٍ توج ببطولة السوبر الإفريقي عبر التاريخ، حيث توج الأحمر بها من قبل في 8 مناسبات، آخرها كان أمام الرجاء المغربي في عام 2021.

وعلى الجانب الآخر، يأمل نادي اتحاد العاصمة، أن يُحقق اللقب للمرة الأولى في تاريخه، ليصبح ثاني الأندية الجزائرية تحقيقاً للقب، بعد إنجاز تاريخي حققه مواطنه وفاق سطيف في عام 2015 على النادي الأهلي، في اللقاء الذي حسمه بركلات الترجيح.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب الملك فهد الدولي بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية، وسط حضور جماهيري كبير للفريقين.

تنقل مباراة الأهلي واتحاد العاصمة على قناة beIN Sports 4 HD الناقل الحصري للبطولات الإفريقية في منطقة الشرق الأوسط، بجانب قنوات SSC السعودية، الحاصلة على حقوق بث المباراة داخل النطاق الجغرافي للسعودية فقط.