الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

12:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«بعاملهم زي أولادي».. ننشر اعترافات صيدلي مدينة نصر عن تحرشه بالسيدات

الصيدلي المتهم

الصيدلي المتهم

سامي جاد الحق

A A

واصل المستشار محمود جاويش، مدير نيابة مدينة نصر ثالث، التحقيقات في الوقائع المنسوبة لـ"خالد توفيق"، المعروف بصيدلي مدينة نصر، المتهم باستغلال الأطفال جنسيا، وملامسة أجساد السيدات، داخل صيدليته بعزبة الهجانة بدائرة القسم.

واستمعت النيابة لأقوال المتهم في القضية رقم 13256 لسنة 2023 جنح مدينة نصر، وبسؤاله عن مزاولة مهنة الطب بدون ترخيص، نفى المتهم مزاولة مهنة الطب، قائلا، إنه كان يكشف على مرضاه برضاهم، وأن الصيدلية المملوكة له كانت مرخصة وقت تحرير محضر من جانب زوجته.

وعن اتهامه بهتك أعراض السيدات، واستغلال الأطفال القصر جنسيا، رد المتهم بأنه كان على علاقة بعدد من سيدات المنطقة من خلال عمله بالصيدلية، وكانت تربطه بهم صلة معرفة استمرت لسنوات.

وبسؤال مدير النيابة للمتهم، عن حقيفة الفيديوهات المرفقة بملف القضية، أقر الصيدلي بصحتها، قائلا، إن ما فعله كان بموافقة الضحايا دون إكراه منه على شىء.

واعترف المتهم في التحقيقات بأنه في البداية، كان يجس نبض الضحية أثناء توقيع الكشف عليها، وحينما يشعر بأن هناك استجابة منها، يمارس فعلته معها ويتحسس جسدها.

وحول استغلال الأطفال جنسيا وتحسس أجسادهم، نفى المتهم ما وجه إليه قائلا، إنه لم يكن من بين الضحايا أطفال، وإن وجدوا، فهؤلاء كان يكشف عليهم في حضور الأسرة، مشيرا إلى أنه كان يتعامل معهم مثل أولاده.

وأقر المتهم بأنه باع الصيدلية، وغادر المنطقة منذ فترة، لافتا إلى أن الوقائع تم تصويرها عام 2019.

وكشف المتهم في التحقيقات، أن هناك خلافات وقعت بينه وبين زوجته الشاكية، دفعتها لتقديم بلاغ ضده، أرفقت فيه مقاطع الفيديو للانتقام منه.

ووجهت النيابة في نهاية التحقيقات 4 تهم للصيدلي هي: انتهاك حرمة الحياة الخاصة، واستغلال الأطفال جنسيا، وهتك عرض نسوي مجهول الهوية، ومزاولة مهنة الطب بدون ترخيص.

وفي ذات السياق، أكدت دعاء عباس، محامية الزوجة، بأن تحقيقات النيابة أوشكت على الانتهاء، وفي انتظار وصول ملف التحريات من جانب رجال المباحث، وجميعها تؤدي للتهم التي وجهتها سلطات التحقيق للمتهم.

search