الأربعاء، 31 يوليو 2024

03:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

هجوم الجمهور على أحمد فهمي بسبب نهاية «سفاح الجيزة»

أحمد فهمي

أحمد فهمي

رحاب عنتر

A A

تعرض صناع مسلسل «سفاح الجيزة»، لهجوم كبير بعد عرض الحلقتين الأخيرتين السابعة والثامنة بالأمس عبر منصة شاهد.

حيث نشر الفنان أحمد فهمي صورة له من آخر مشهد لمسلسله سفاح الجيزة، عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» وعلق قائلًا: «النهاردة خلص مسلسل سفاح الجيزة المشروع اللي كنت شغال كل لحظة فيه بشغف وحب وكان نفسي ده يوصل للجمهور وزي ما في كل لقاء طلعت شكرت كل الناس القائمين على العمل من أكبر واحد لأصغر واحد جه الوقت اللي حابب أشكر فيه حضراتكم السبب الرئيسي في النجاح بعد ربنا ورد الفعل اللي عدى توقعاتي شكرًا بجد لكل حد شكر أو عمل بوست أو كومنت أو حتى نقد إيجابي واتمني أكون عند نفس مستوى التوقعات في كل عمل جاي ان شاء الله».

وتفاعل متابعوه مع هذا المنشور قال أحدهم: «نهاية غير مفهومة بالمرة.. تمثيل جبار بمشاعر شابوه».

وأضاف آخر: «الحلقتان الأخيرتان توقعت نهايتها أفضل من هذا السيناريو لأنه كان ممل جدًا».

وقال ثالث: «نهايته بتقول إن فيه جزء ثاني».

وجاءت أغلب توقعات متابعيه بأنه سيتم تصوير جزء ثاني للعمل لأن نهايته كانت مفتوحة، وغير مفهومة.

مسلسل «سفاح الجيزة»

وحقق مسلسل «سفاح الجيزة» نجاحًا جماهيريًا كبيرًا منذ بداية عرضه على منصة «شاهد»، حيث تقوم المنصة بعرض حلقتين الخميس من كل أسبوع، في تمام الثانية عشرة بعد منتصف الليل.

ويشارك في بطولة مسلسل «سفاح الجيزة» أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، ميمي جمال، العمل من تأليف محمد صلاح العزب وورشة الكتابة إنجي أبو السعود وعماد مطر، ومن إخراج هادي الباجوري.

ومنذ عرض مسلسل «سفاح الجيزة» وتصدره محركات البحث على جميع منصات التواصل الاجتماعي، ولقى اهتمام الجمهور والنقاد، حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا، ويناقش مسلسل «سفاح الجيزة» قضية «قذافي فراج» سفاح الجيزة الحقيقي، الذي وقع على يده 4 قتلى، وتم القبض عليه بالصدفة جراء قضية سرقة.

وتدور أحداث سفاح الجيزة، حول قصة واقعية حدثت عام 2020م عن شخصية «قذافي فرج» الذي ارتكب 4 جرائم قتل ودفنهم بطريقة غير إنسانية وتم القبض عليه ولا تزال القضية منظورة حتى الآن في المحاكم.