الخميس، 04 يوليو 2024

11:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رغم غيابه عن القائمة.. «موديست» يدعم لاعبي الأهلي قبل السوبر الإفريقي (صور)

موديست

موديست

محمد العزب

ظهر المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، داخل غرف خلع ملابس الفريق الأحمر، وذلك قبل لقاء اتحاد العاصمة الجزائري ببطولة السوبر الإفريقي، والتي تنطلق اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب الملك فهد بالمدينة الرياضية بالطائف.

موديست
تعليق الصورةوكان موديست قد سافر إلى السعودية مع بعثة الفريق على الرغم من فشل مسؤولي الأهلي في قيده إفريقياً، وذلك بسبب التأخر في تسجيل الصفقة في قائمة الفريق الثالثة وهو ما يعني عدم مشاركته في لقاء اليوم.
وحرص موديست أن يكون أول الواصلين إلى ملعب اللقاء رفقة لاعبي الأهلي المشاركين في لقاء اليوم أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

تاريخ مواجهات الأهلي واتحاد العاصمة
وقبل لقاء اليوم يرصد لكم موقع «الجمهور» قصة اللقاء الوحيد بين الأهلي واتحاد العاصمة:

التقى الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري في مواجهة رسمية وحيدة ضمن منافسات دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا نسخة 2005.

تمكن النادي الأهلي من تحقيق الفوز في مباراة الذهاب على ملعب «عمر الحمادي»، ملعب اتحاد العاصمة بالجزائر، في المباراة التي انتهت بنتيجة 1-0، وسجل محمد بركات هدف اللقاء الوحيد.

وتمكن فريق اتحاد العاصمة من التسجيل مبكرًا في مباراة الإياب بالقاهرة، عن طريق حسين عيشو لاعب الفريق الجزائري، قبل أن يُسجل لاعبو الأهلي هدفين عن طريق عماد النحاس، والقناص عماد متعب.

وفي الدقائق الأخيرة من المباراة، سجل اتحاد العاصمة الجزائري الهدف الثاني عن طريق محمد حمدود، لتنتهي بنتيجة 2-2، ولكن لم تكن النتيجة كافية لتأهل الفريق الجزائري.

يذكر أن الأهلي في هذه النسخة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا «2005»، حقق لقب دوري الأبطال الرابع في تاريخه.