الأحد، 07 يوليو 2024

04:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

جماهير الأهلي تملأ استاد الملك فهد قبل بدء السوبر الإفريقي (صور)

جماهير الأهلي من ملعب اللقاء

جماهير الأهلي من ملعب اللقاء

محمد العزب

ملأت جماهير النادي الأهلي، المدرجات المخصصة لها، بملعب الملك فهد، بالمدينة الرياضية بالطائف، وذلك قبل انطلاق مباراة السوبر الإفريقي، أمام نادي اتحاد العاصمة الجزائري، والمقرر أن تنطلق اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء.

جماهير الأهلي
جماهير الأهلي تملى مدرجات ملعب الملك فهد
الفار حاضر في لقاء اليوم
جماهير الأهلي تملئ الأماكن المخصصة لها

وحضرت جماهير النادي الأهلي لملعب المباراة قبل ثلاث ساعات كاملة من بداية المباراة، وذلك لمؤازرة المارد الأحمر في المباراة الهامة التي تجمعه مع اتحاد العاصمة ببداية الموسم الإفريقي للفريقين.

وتأهل النادي الأهلي لبطولة السوبر الإفريقي بصفته بطل بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك عقب فوزه على نظيره الوداد المغربي، بينما تأهل نادي اتحاد العاصمة الجزائري إلى البطولة، التي يشارك فيها للمرة الأولى في التاريخ، عقب التفوق على يانج أفريكانز التنزاني بنهائي الكونفيدرالية الإفريقية.

تاريخ مواجهات الأهلي واتحاد العاصمة

وقبل لقاء اليوم يرصد لكم موقع «الجمهور» قصة اللقاء الوحيد بين الأهلي واتحاد العاصمة:

التقى الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري في مواجهة رسمية وحيدة ضمن منافسات دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا نسخة 2005.

تمكن النادي الأهلي من تحقيق الفوز في مباراة الذهاب على ملعب «عمر الحمادي»، ملعب اتحاد العاصمة بالجزائر، في المباراة التي انتهت بنتيجة 1-0، وسجل محمد بركات هدف اللقاء الوحيد.

وتمكن فريق اتحاد العاصمة من التسجيل مبكرًا في مباراة الإياب بالقاهرة، عن طريق حسين عيشو لاعب الفريق الجزائري، قبل أن يُسجل لاعبو الأهلي هدفين عن طريق عماد النحاس، والقناص عماد متعب.

وفي الدقائق الأخيرة من المباراة، سجل اتحاد العاصمة الجزائري الهدف الثاني عن طريق محمد حمدود، لتنتهي بنتيجة 2-2، ولكن لم تكن النتيجة كافية لتأهل الفريق الجزائري.

يذكر أن الأهلي في هذه النسخة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا «2005»، حقق لقب دوري الأبطال الرابع في تاريخه.