الأحد، 07 يوليو 2024

04:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حسين عزيزان نجم مولودية الجزائر السابق: النهائيات تكسب ولا تلعب واتحاد العاصمة منافس قوي للأهلي

حسين عزيزان

حسين عزيزان

محمد العزب

توقع حسين عزيزان نجم نادي مولودية الجزائر السابق، أن يكون اللقاء بين الأهلي واتحاد العاصمة، لقاء مثيرا مع تفوق المارد الأحمر صاحب التجربة الكبيرة في البطولات الإفريقية.

وقال عزيران في تصريحات خاصة «للجمهور»: الأهلي فريق كبير وصاحب تجربة في البطولات الإفريقية وخاض بطولة السوبر أكثر من مرة وفاز بها، بالتأكيد الأرقام والإحصائيات دائماً في صالح الأهلي ولكن لغة كرة القدم ليس لها علاقة بكل تلك التكهنات الرقمية الأفضل في الملعب هو من يفوز، وفي كرة القدم كل شىىء وارد .

وأكمل أن نادي اتحاد العاصمة يمتلك الكثير من العناصر المميزة، مثل حارس المرمى أسامة بونبوت وخالد بوسليو مهاجم الفريق صاحب الخبرات الكبيرة.

وأكمل أن الأهلي يمتلك عناصر مميزة في كل الخطوط بداية من مركز حراسة المرمى، والذي تواجد به محمد الشناوي والخط الخلفي الذي يضم الدولي التونسي علي معلول صاحب الخبرات الكبيرة.

أما عن المواجهة خارج الخطوط بين مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، وعبد الحق بن شيخة مدرب اتحاد العاصمة قال عزيزان:"عبج الحق بن شيخة لم يخسر أي نهائي لعبه وكذلك كولر مع النادي الأهلي، الدوافع كبيرة لاثنين مدربين بن شيخة يريد أن يبدأ الموسم ببطولة مهمة على منافس عملاق، أما كولر فيريد أن يستمر قطار النجاح بعدم خسارته لأي نهائي خاضه حتى الآن مع الفريق الأحمر، وأتوقع أن نرى مباراة عالية على مستوى الإطار الفني للفريقين".

وعن توقعاته للمباراة قال إن اللقاء سوف يكون مغلقا للغاية وسوف ينتهي بانتصار أحد الفريقين بهدف، وأضاف: أتوقع أن تكون نسبة انتصار الأهلي 60%، مقابل 40 للمارد الأحمر.

واختتم عزيزان حديث قائلاً:" أتمنى أن يخرج اللقاء بشكل ملائم للجماهير العربية، والأفضل من يفوز في النهاية".