الإثنين، 15 يوليو 2024

02:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

75 ألف جنيه.. «آبل» تُسدل الستار على سعر هاتف آيفون 15 برو ماكس

آيفون 15 برو ماكس

آيفون 15 برو ماكس

نورهان عبدالعزيز 

أعلنت شركة "آبل" العملاقة، عن السعر الرسمي لهاتفها الجديد آيفون 15 برو ماكس والذي وصل إلى 75.999 جنيه، مما تسبب في حدوث جدل كبير في مواقع التواصل الاجتماعي.

وعبر كثير من رواد السوشيال ميديا عن غلو سعره مقارنةً بمميزاته، فأوضح العديد من الأشخاص أن سعره لا يتناسب مع إمكانياته على الإطلاق.

مزايا آيفون 15 برو ماكس

يتمتع هاتف آيفون 15 برو ماكس بالعديد من المزايا والتي يأتي على رأسها، الالتقاء بالأصدقاء في الأماكن الزحمة، عن طريق إرسال إشعارات معينة تُفيد بمكان الصحاب، حسبما كشفت شركة «آبل» في مؤتمرها العالمي.

تُصنع إطارات هاتف آيفون 15 برو ماكس من مادة «التيتانيوم»، التي تتميز بصلابتها وقوتها، كما أنه يأتي بشاشة قوية بقياس 6.1 و6.7 بوصة، حيث عتبر العديد من المستخدمين أن هذه الميزة تقليدية للغاية.

يضم آيفون 15 برو ماكس شريحة من نوع A16 SoC، إضافة إلى معالج قوي من نوع GPU، حيث يعمل بشكل سريع لاسيما في الألعاب الإلكترونية، كما أنه يحتوي على كاميرا عالية الدقة تُسهل التقاط الصور.

يأخذ هاتف آيفون 15 برو ماكس ألوان الأسود، والأزرق الغامق، والسيلفر، كما أنه يحتوي على وحدات تحكم حديثة تعمل بكفاءة أكبر، إضافة إلى حوافه القليلة التي سببت العديد من المشكلات.

يُذكر أن شركة «آبل» أعلنت عن العديد من منتجاتها في مؤتمرها العالمي الذي عُقد في ولاية كاليفورنيا.