الأحد، 07 يوليو 2024

04:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

سمير كمونة: الأهلي أقرب لحصد اللقب وإمام عاشور مفاجأة اللقاء

سمير  كمونة

سمير كمونة

حسين العجيلي

تحدث سمير كمونة، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي وفريق اتحاد العاصمة الجزائري، المقرر إقامتها مساء، اليوم الجمعة، على ملعب الملك فهد بمدينة الطائف السعودية.

وقال "كمونة" في تصريحات خاصة لـ"الجمهور"، إن الأهلي سيدخل المباراة بهدف الحصول على اللقب كما عودنا، ولا يوجد خيار آخر غير الفوز وحصد اللقب، خاصة أن الأهلي سبق وأن حصل على البطولة 8 مرات من قبل".

وأضاف: "لو نظرنا إلى الإمكانيات الفنية، سنرى أن الأهلي هو الأقرب للسيطرة على المبارة وحصد اللقب، لكن في الطبيعي أن هذه مباراة كرة قدم من 90 دقيقة وكل شيء وارد حدوثه في مثل هذه المباريات".

وتابع"الفريقان يملكان تاريخاً عريقاً، وكل الاحترام للفريق الجزائري والمواجهة ستكون صعبة على الفريقين، لكن من المتوقع أن يبدأ الأهلة الهجوم، من بداية اللقاء، والخبرة هي من ستحسم المباراة ".

وأشار كابت النادي الأهلي الأسبق: "من الممكن أن يبدأ كولر مدرب الأهلي بالصفقات الجديدة التي أبرمها الفريق، أمثال إمام عاشور ورضا سليم، اللذان يستعدان للظهور الرسمي الأول لهما مع الفريق الأحمر".

مفاجأة كولر أمام اتحاد العاصمة

وفي سياق متصل قال «كمونة» إنه يتوقع أن يبدأ "كولر" اللقاء بثلاثي الهجومي المعتاد (بيرسي تاو- محمود كهربا- حسين الشحات)، وفي حال عدم مشاركة "تاو" من بداية المبارة، أتوقع أن يحل محله كهربا، على أن يكون صلاح محسن في مركز المهاجم الصريح ".

وأضاف: «أتوقع أن أمام عاشور سيكون هو الورقة الرابحة لـ"كولر" في مباراة اليوم، وسيكون أحد نجوم اللقاء في حال مشاركته بجانب مروان عطية وأليو ديانج في منطقة وسط الملعب».

وأنهى: «جماهير الأهلي تنتظر الظهور الأول لامام عاشور، وأرى أنه سيحظى بكامل الدعم من جانب الجمهور، خاصة أنه أصبح داخل جدران القلعة الحمراء بشكل رسمي، وجماهير الأهلي لن تتأخر عن دعم أي لاعب اشترى الأهلي وفضل التواجد داخل جدرانه».