السبت، 05 أكتوبر 2024

06:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

دار الأوبرا المصرية تعلن عن انطلاق أولى حفلاتها بعد انتهاء الحداد

دار الأوبرا المصرية

دار الأوبرا المصرية

رحاب عنتر

A A

أعلنت دار الأوبرا المصرية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن بدء أولى حفلاتها بعد انتهاء أيام الحداد على أرواح ضحايا زلزال المغرب وعاصفة دانيال ليبيا.

وجاء المنشور: معادنا اليوم الجمعة الموافق ١٥ سبتمبر ٢٠٢٣، بمسرح الجمهورية الساعة ٨:٣٠ مساء ، أولى حفلات دار الأوبرا المصرية على مسرح الجمهورية، فرقة عبد الحليم نويرة للموسيقى العربية.

والحفل قيادة المايسترو أحمد عامر وبمشاركة نجوم الفرقة، الفنان عصام محمود، الفنانة عبير أمين، الفنان أحمد نافع، الفنانة آية عبدالله، الفنان محمود عبد الحميد، الفنانة ريم حمدى .. في انتظار حضوركم.

دار الأوبرا المصرية

دار الأوبرا المصرية

وجدير بالذكر أن د. خالد داغر رئيس دار الأوبرا المصرية صرح لموقع «الجمهور»، بأنه: «تم إلغاء جميع الحفلات المقرر إقامتها في دار الأوبرا المصرية على جميع مسارحها في القاهرة والإسكندرية ودمنهور لمدة 3 أيام، تضامنًا مع ضحايا زلزال المغرب وإعصار دانيال في ليبيا، وستنتهي فترة الحداد وتستكمل دار الأوبرا المصرية حفلاتها يوم الخميس، بعد الساعة السادسة مساءً».

يُذكر أنه جاء في بيان على الصفحة الرسمية لدار الأوبرا المصرية عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «تنفيذًا لقرار الدولة المصرية بإعلان الحداد تضامنًا مع الأشقاء في المغرب وليبيا ضحايا الكارثة الإنسانية الناتجة عن الزلزال في المغرب والإعصار في ليبيا، أعلنت دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر تعليق الأنشطة الفنية والثقافية على جميع مسارحها بالقاهرة والإسكندرية ودمنهور لمدة ثلاثة أيام، اعتبارًا من اليوم الثلاثاء 12 سبتمبر وحتى الساعة 6 مساء يوم الخميس 14 سبتمبر».

search