الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

02:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

على نهج جعفر العمدة محمد رمضان يرتدي 4 دبل

محمد رمضان

محمد رمضان

رحاب عنتر

A A

نشر الفنان محمد رمضان، صورًا له عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، والتي أثارت جدلًا بين متابعيه.

محمد رمضان
حيث ظهر وهو يرتدي 4 دبل في يده، مما جعل متابعيه يتذكرون دوره في مسلسله الرمضاني 2023 جعفر العمدة، حيث إنه كان يرتدي في هذا المسلسل أيضًا 4 دبل نظرًا لتعدد زوجاته.
وكان رمضان صرح من قبل في لقاء إعلامي مع الإعلامية الكبيرة إسعاد يونس عند سؤاله عن الدبل التي يرتديها علق قائلًا: إن زوجته بالنسبة له هي بـ 4 زوجات التي حللها الله له، لأنها تقوم بجميع واجباتها على أكمل وجه.
ودائمًا ما يتحدث رمضان عن استقراره الأسري وعلاقته بزوجته نسرين السيد وأنه ينسب نجاحه لها لأنها توفر له حالة من الإستقرار النفسي والأسري والاجتماعي.
محمد رمضان
مسلسل جعفر العمدة
وحقق مسلسل «جعفر العمدة» نجاحا جماهيريا كبيرا، أثناء عرضه في الموسم الرمضاني 2023، والعمل بطولة كل من هالة صدقي، زينة، منة فضالي، مي كساب، إيمان العاصي، أحمد فهيم، عصام السقا، أحمد داش، ومن إخراج محمد سامي.
وتدور أحداث مسلسل جعفر العمدة، حول شخص يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، ويفقد ابنه من زوجته الأولى وتقوم بهذا الدور الفنانة مي كساب ويظل يبحث عنه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ لكنه يقرر الزواج من عايدة التي ينشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك، وتتوالى الأحداث في إطار اجتماعي.
search