الأحد، 08 سبتمبر 2024

09:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«على الحلوة والمرة »..بسنت شوقي شريكة نجاح محمد فراج

محمد فراج وبسنت شوقي

محمد فراج وبسنت شوقي

ياسمين شهاب

A A

تصدرت الفنانة بسنت شوقي، مؤشر البحث الأشهر «جوجل» وذلك عقب تصريحات زوجها الفنان محمد فراج في العرض الخاص لفيلم «فوي فوي فوي» عن شائعات انفصالهم.

«بسنت شوقي» شريكة نجاح في البيت وأمام الشاشة

تعتبر قصة ارتباط الفنان محمد فراج وبسنت شوقي، من أشهر قصص الحب داخل الوسط الفني ولذلك دائمًا تطاردهم الشائعات حول خلافاتهم أو انفصالهم بشكل رسمي، وكانوا دائمًا يفضلون عدم الرد على تلك الأنباء.

بسنت شوقي ومحمد فراج

أعمال فنية جمعت بين بسنت شوقي ومحمد فراج

جمعت حوالي خمس أعمال فنية، بين بسنت شوقي وزوجها محمد فراج، والبداية كانت في مسلسل «تحت السيطرة» للفنانة نيللي كريم، وهذا العمل الشاهد على مولد علاقة الحب والود بينهم.

وبعد ذلك وقفوا أمام بعضهم البعض من جديد، في مسلسل «قابيل» للفنان محمد ممدوح، أمينة خليل، جاء هذا التعاون بعد ثلاث أعوام في المسلسل الإذاعي «كمال اصطناعي».

محمد فراج وبسنت شوقي

واستمرت المشاركات بين بسنت شوقي، محمد فراج ولكن في السينما حيث يُعرض الآن فيلم «فوي فوي فوي» في دور العرض وحقق نجاحًا كبيرًا إلى الآن، وينتظروا الثنائي من جديد بدء تصوير فيلم «أهل الكهف» في عام 2014.

شائعات انفصال محمد فراج وبسنت شوقي

وكان الفنان محمد فراج قد علق على إنتشار شائعات انفصاله، عن زوجته الفنانة بسنت شوقي بكثرة، خلال الفترة الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصةً بعد انشغاله مؤخرًا في تصوير فيلمه الجديد «فوي فوي فوي»، الذي يعرض حاليًا في السينمات.

وقال «فراج» خلال لقائه مع الإعلامية إنجي على برنامجها «أسرار النجوم»: «هما ماسبوش حد إلا واتكلموا عنه، خصوصاً لو ناجح وعايش حياة كويسة وبيتقدم ويتطور».

بسنت شوقي ومحمد فراج

وأشار إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي منبع ظهور مثل هذه الشائعات، قائلًا: «دايماً السوشيال ميديا عندنا 90 في المية منها أو أكتر، التركيز فيها بيكون على أخبار غير حقيقية، وأشياء ما ينفعش نتكلم عنها».

وأضاف: «والنماذج الناجحة نهملها وفين وفين لما نفتكرها، ودي حاجة محبطة جداً... أنا مش هسيب شغلي وحياتي وأسرتي اللي عايز أبنيها بشكل ما وأقعد أركز في الحاجات دي، اللي يتكلم يتكلم والقافلة تسير».