الأحد، 07 يوليو 2024

04:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

توافد جماهير الأهلي على ستاد الملك فهد قبل مواجهة إتحاد العاصمة

جماهير الأهلي

جماهير الأهلي

إسلام عبدالجليل

بدأ توافد جماهير النادي الأهلي على ستاد الملك فهد، قبل المواجهة المرتقبة أمام إتحاد العاصمة الجزائري في نهائي السوبر الإفريقي بالسعودية.

يستعد عشاق المارد الأحمر، لمشاهدة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مواجهة قوية اليوم الجمعة، أمام اتحاد العاصمة الجزائري، في نهائي كأس السوبر الإفريقي.

وتنطلق مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب الملك فهد الدولي بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية، وسط حضور جماهيري كبير للفريقين.

ويدخل الأهلي هذه المباراة حاملاً الرقم القياسي كأكثر نادٍ توج ببطولة السوبر الإفريقي عبر التاريخ، حيث توج الأحمر بها من قبل في 8 مناسبات، آخرها كان أمام الرجاء المغربي في عام 2021.

الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة اتحاد العاصمة

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء أمس الخميس، استعداداته النهائية لمباراة السوبر الأفريقي، وشهد مران المارد الأحمر الرئيسي محاضرة فنية عقدها مارسيل كولر المدير الفني مع لاعبي الفريق، تحدث خلالها المدرب السويسري عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالمباراة، بالإضافة إلى التشديد على أهميتها.

في سياق آخر، يأمل نادي اتحاد العاصمة، أن يُحقق اللقب للمرة الأولى في تاريخه، ليصبح ثاني الأندية الجزائرية تحقيقاً للقب، بعد إنجازًا تاريخيا حققه مواطنه وفاق سطيف في عام 2015 على النادي الأهلي، في اللقاء الذي حسمه بركلات الترجيح.

موديست خارج مباراة الأهلي واتحاد العاصمة

وتأكد بشكل رسمي غياب المهاجم الفرنسي «أنتوني موديست»، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمنضم حديثاً للفريق، عن مباراة السوبر الإفريقي امام اتحاد العاصمة الجزائري، بسبب عدم قانونية مشاركة اللاعب في الفترة الحالية مع الفريق، بعد رفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قيد اللاعب، لعدم قيده في القائمة الأولى للفريق في شهر يوليو الماضي.