الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

السكوت على الغلط بيتفهم غلط.. ماذا يقصد أحمد زاهر بهذه الكلمات؟

أحمد زاهر

أحمد زاهر

ياسمين شهاب

A A

أثار الجدل الفنان أحمد زاهر، خلال الساعات القليلة الماضية ، وذلك بسبب الرسالة التي وجهها إلى شخص غامض ومن الواضح أن هناك مشكلة بينه وبين أحد الأشخاص... وكل لبيب بالإشارة يفهم .

ونشر «زاهر» مقطع فيديو،عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» قائلًا: «رد الغلط بالغلط في وقت غلط مش غلط عشان السكوت على الغلط بيتفهم غلط».

ومن الواضح أن الفنان أحمد زاهر يسعى لتوجيه رسالة لشخص ما ، لكنه فضل أن تحمل بعض الغموض وهذا من شأنه المزيد من تفاعل المتابعين وإثارة الجدل .

وهذا ما دفع الفنانة بشرى للتفاعل مع مقطع الفيديو ، الذي نشره الفنان أحمد زاهر معلقة بمنشور : «طبعًا يا صاحبي، بس ممكن برضو نرد من غير غلط، الرد ممكن يكون بوقائع وبالحجة والبرهان، بس لازم يبقى البادي أظلم، المشكلة أن ساعات الناس تنسى رد الفعل وتعاقب على رد الفعل».

آخر أعمال الفنان أحمد زاهر

يُذكر أن الفنان أحمد زاهر، أعلن عن مشاركته في مسلسل «نعمة الأفوكاتو» مع الفنانة مي عمر ومن إخراج محمد سامي.

وفي سياق متصل، آخر أعمال الفنان أحمد زاهر الدرامية، مسلسل «البرنس» الذي عُرض عام 2020 هو من بطولة محمد رمضان، روجينا، نجلاء بدر، نور، ومن إخراج محمد سامي.

وكان الفنان أحمد زاهر، قد شارك بفيلم فارس خلال هذا العام وهو من بطولة حسين فهمي، أحمد زاهر، إيمان العاصي، نهال عنبر، صلاح عبد الله، منة فضالي، والعمل من تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف بعد العزيز.

وتدور أحداث الفيلم حول فارس وهي الشخصية التي يجسدها الفنان أحمد زاهر، شاب بسيط من منطقة شعبية لديه خلفية رياضية، لكن تضطره الظروف لمواجهة بطش رجل الأعمال رشيد السويفى وهي الشخصية التي يجسدها الفنان حسين فهمي.

search