الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حفل «ليلة من الزمن الجميل»..بكاء محمد ثروت وتكريم ميادة الحناوي

حفل ليلة من الزمن الجميل

حفل ليلة من الزمن الجميل

ندى يوسف

A A

أشعل الفنان محمد ثروت، بالتعاون مع الفنانة ميادة الحناوي، والفنانة عفاف راضي، مسرح بنش مارك في السعودية بالأمس، بحفل غنائي استثنائي بعنوان «ليلة من الزمن الجميل».

وافتتح «ثروت» الحفل بأشهر أغانيه «مين مابيحبش فاطمة»، ووجه الشكر بعدها إلى تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه على هذا الحفل الرائع، معربًا عن سعادته بأحياء حفل غنائي أمام جمهور جدة.

بكاء ثروت بعد ظهور ابنه المفاجئ

فاجأ المخرج أحمد، نجل محمد ثروت، والده خلال الحفل وصعد على المسرح أثناء انشغاله في الغناء، بعد تماثله الشفاء من المرض النادر ميلر فيشر، وظهر خلال الحفل وهو متكأ على عكاز، وقدم أغنية لوالده «ابن أبويا» تعبيرًا عن حبه الشديد له، وقدما الثنائي أغنية «كده يا قلبي» للفنانة شيرين، ودخلا في نوبة من البكاء.

عفاف راضي وابنتها

شاركت ابنة الفنان عفاف راضي، والدتها بالغناء على مسرح بنش مارك خلال حفل «ليلة من الزمن الجميل» بأغنية «شمس الشموسة» وسط تفاعل من الجمهور الحاضر للحفل.

تكريم ميادة الحناوي

كرم تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، الفنانة ميادة الحناوي عن مشوارها الفني الكبير وتقديرًا للأعمال الفنية التي رسخت في أذهان الجميع، أيضًا عقب انتهاء الفنان محمد ثروت من الأغنية كرمه تقديرًا لما قدمه خلال مسيرته الفنية.

search