الأحد، 08 سبتمبر 2024

09:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد فراج ردًا على شائعات انفصاله: «الناس مابتسبش حد ناجح في حاله»

محمد فراج وبسنت شوقي

محمد فراج وبسنت شوقي

ندى يوسف

A A

علق الفنان محمد فراج على انتشار شائعات انفصاله، عن زوجته الفنانة بسنت شوقي بكثرة، خلال الفترة الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصةً بعد انشغاله مؤخرًا في تصوير فيلمه الجديد «فوي فوي فوي»، الذي يعرض حاليًا في السينمات.

وقال «فراج» خلال لقائه مع الإعلامية إنجي على برنامجها «أسرار النجوم»: «هما ماسبوش حد إلا واتكلموا عنه، خصوصاً لو ناجح وعايش حياة كويسة وبيتقدم ويتطور».

وأشار إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي منبع ظهور مثل هذه الشائعات، قائلًا: «دايماً السوشيال ميديا عندنا 90 في المية منها أو أكتر، التركيز فيها بيكون على أخبار غير حقيقية، وأشياء ما ينفعش نتكلم عنها».

شائعات انفصال محمد فراج وبسنت شوقي

وأضاف: «والنماذج الناجحة نهملها وفين وفيم لما نفتكرها، ودي حاجة محبطة جداً... أنا مش هسيب شغلي وحياتي وأسرتي اللي عايز أبنيها بشكل ما وأقعد أركز في الحاجات دي، اللي يتكلم يتكلم والقافلة تسير».

ووصف نفسه بـ «الزوج المثالي»، مشيرًا إلى أنه يحاول أن يكون مثاليًا، كما أعرب عن استيائه من كثرة شائعات انفصاله عن زوجته بسنت، بحثًا عن التريند ونسب المشاهدة العالية.

فيلم «فوي فوي فوي»

يعرض للفنان محمد فراج حاليًا داخل دور العرض السينمائي فيلم «فوي فوي فوي»، الذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ الليلة الأولى من طرحه في السينمات.

الفيلم مستوحى من أحداث قصة حقيقية، وهو من تأليف وإخراج عمر هلال، وبطولة محمد فراج، وبيومي فؤاد، وطه دسوقي، وأمجد الحجار، وحنان يوسف، ومحمد عبد العظيم، وحجاج عبد العظيم، بالاشتراك مع النجمة نيللي كريم وظهور خاص للفنانة بسنت شوقي.

تدور أحداث فيلم «فوى فوى فوى»، في إطار درامي، «كوميديا سوداء»، ويحكي قصة حسن حارس الأمن الذي يعيش حياة فقيرة مع والدته، ويسعى للسفر خارج مصر عن طريق الانضمام لفريق كرة القدم للمكفوفين في إحدى بطولات كأس العالم في أوروبا، ويقرر التظاهر بأنه لاعب ضعيف البصر.