الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مقتل هالة مسمومة وخطف نجل الضابط.. ملخص الحلقة السابعة من «سفاح الجيزة»

مسلسل سفاح الجيزة

مسلسل سفاح الجيزة

ياسمين شهاب

A A

تصدر مسلسل «سفاح الجيزة» مواقع التواصل الاجتماعي وذلك عقب عُرض الحلقة السابعة من المسلسل والعمل من بطولة أحمد فهمي، ركين سعد، إخراج هادي الباجوري.

اقرأ أيضًا: مؤلف «سفاح الجيزة»: قدمت الجرائم بصورة بشعة حتى لا يتعاطف الجمهور معه

فخ من والدته لتسليمه للشرطة

وبدأت الحلقة السابعة، بمكالمة والدة جابر- الفنانة حنان يوسف، لابنها تحت ضغط من رجال الشرطة، واتصلت أكثر من مرة حتى يأتي إليها ولكنه شك ولم يأتي بل أرسل سيدة إليها.

سفاح الجيزة

الشرطة تواصل البحث عن جابر في كل مكان

أثناء إرسال جابر، سيدة منتقبة إلى منزل والدته للاطمئنان عليها كان رجال الشرطة يقومون بمراقبة منزل والدته وشكوا أن السيدة المنتقبة من المحتمل أن يكون جابر، ولكن اكتشفوا أنها سيدة بالفعل أرسلها جابر للاطمئنان على والدته.

تفاصيل مقتل هالة على يد صديقتها

يأتي دور زينة- ركين سعد، بالحديث عن واقعة مقتل صديقتها هالة، أن محيي زوج شقيقتها كان يُساعدها من أجل الوصول إلى حلمها وهو التمثيل، ليُفاجئها محيي أن صديقتها تريد أن تأخذ دورها في الفيلم الجديد وتواصلت مع المخرج، طلب منها وضع منوم لها في العصير حتى تتعطل عن الذهاب للتصوير، ويحدث شئ غريب بعد ذلك حيث تقع هالة على الأرض وتصطدم رأسها في الكومودينو بقوة، ويكشف الظابط بعد ذلك أن هالة ماتت مسمومة.

جابر وزينة

خطف جابر لنجل ضابط الشرطة

وكان جابر في هذا التوقيت يقوم بمراقبة نجل الضابط، وأخذ له العديد من الصور في النادي، ويقوم بإرسال الصورة لضابط، ويقوم الضابط باستدعاء والدة جابر حتى يضغط عليها لمعرفة مكان ابنها.

سفاح الجيزة
مسلسل سفاح الجيزة

وحقق مسلسل «سفاح الجيزة» نجاحًا جماهيريًا كبيرًا منذ بداية عرضه على منصة «شاهد» حيث تقوم المنصة بعرض حلقتين الخميس من كل أسبوع في تمام الثانية عشرة بعد منتصف الليل.

ويشارك في بطولة مسلسل «سفاح الجيزة» أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، ميمي جمال، العمل من تأليف محمد صلاح العزب وورشة الكتابة إنجي أبو السعود وعماد مطر، ومن إخراج هادي الباجوري.

ومنذ عرض مسلسل «سفاح الجيزة» وتصدره محركات البحث على جميع منصات التواصل الاجتماعي، ولقى اهتمام الجمهور والنقاد، حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا، ويناقش مسلسل «سفاح الجيزة» قضية «قذافي فراج» سفاح الجيزة الحقيقي، الذي وقع على يده 4 قتلى، وتم القبض عليه بالصدفة جراء قضية سرقة.

وتدور أحداث سفاح الجيزة، حول قصة واقعية حدثت عام 2020م عن شخصية «قذافي فرج» الذي ارتكب 4 جرائم قتل ودفنهم بطريقة غير إنسانية وتم القبض عليه ولا تزال القضية منظورة حتى الآن في المحاكم.