السبت، 05 أكتوبر 2024

04:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أبرز تصريحات 5 لاعبين عن أسوأ مدربين في حياتهم

كومان ـ بيليجريني

كومان ـ بيليجريني

إسلام عبدالجليل

A A

خرج سوسو لاعب فريق إشبيلية بتصريح مثير، بعد وصفه لخورخي سامبولي مدرب فريق إشبيلية السابق، أنه أسوأ مدرب في مسيرته، لكن هذا الأمر لم يحدث لأول مرة، في هذا التقرير سنستعرض معكم أبرز تصريحات للاعبين في اختيار المدرب الأسوأ في مسيرتهم.

إبراهيموفيتش

تعتبر قصة إبراهيموفيتش وجوارديولا من أكثر القصص المشهورة في هذا الصدد، بعد انضمامه من صفوف إنتر ميلان الإيطالي، حاول المدير الفني الإسباني تحجيم إبراهيموفتش حتى دخل الاثنان في صراع انتهي برحيل اللاعب السويدي.

نيكولا أنيلكا

خلال مباريات كأس العالم 2010، قرر المدير الفني للفريق ريمون دومينيك رحيل نيكولا أنيلكا، من جنوب أفريقيا وعودته لفريقه، ليخرج اللاعب بتصريح مثير في ذلك الوقت «ما يؤلمني هو أنني لم أحظ بفرصة اللعب في مركزي المعتاد، إذا كان المدرب يريد لاعبًا دائمًا داخل منطقة الجزاء لم يكن عليه أن يستدعيني».

كانيزاريس

انتقد حارس مرمي فالنسيا سابقًا المدير الفني خلال تلك المرحلة رونالد كومان، أن المدير الفني فقير فنيًا، وأنه أسوأ مدرب فى الـ 10 سنوات التي مرت خلال فترة تدريبه مع الخفافيش.

رونالدو

بعد تولي كوبر قيادة فريق إنتر ميلان، اعترف رونالدو الظاهره البرازيلي، أن كوبر أسوأ مدرب عمل معه، وأنه لم يفز بأي لقب من قبل، وشارك رونالدو خلال تلك الموسم في 16 مباراة فقط وأحرز 7 أهداف، لكن انتهى موسم 2002 بفوز البرازيل بكأس العالم وتقديمه أداء أسطوريا.

بالوتيلي

دخل مانشيني مدرب مانشستر سيتي في صراع كبير مع مواطنه ماريو بالوتيلي، وصل الأمر إلي الاشتباك بالأيدي، وقرر المدير الفني رحيل اللاعب عن الفريق، ليتقابلا مرة أخرى عام 2016 في المنتخب الإيطالي.

search