السبت، 05 أكتوبر 2024

10:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مخرج مسلسل «اللعبة» يُعلن بدء تصوير الجزء الخامس ويكشف موعد العرض

مسلسل اللعبة

مسلسل اللعبة

ندى يوسف

A A

أعلن المخرج معتز التوني، عن بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل «اللعبة»، بطولة الثنائي هشام ماجد، وشيكو، استعدادًا لعرضه على الشاشة خلال الفترة المقبلة.

وأوضح «التوني» خلال لقائه ببرنامج «كلام في الزحمة»، المذاع عبر راديو «نجوم إف إم»، أن أبطال العمل سيبدأون تصوير أول مشاهد الجزء الخامس بعد رمضان المقبل 2024.

وكشف عن تعاونه مع هشام ماجد ومحمد ممدوح في عمل سينمائي جديد بعنوان «إكس مراتي»، بالإضافة إلى مشاركته مع كريم عبدالعزيز في فيلم آخر.

الجزء الخامس من مسلسل «اللعبة»

وعن سر نجاح الأجزاء السابقة من «اللعبة»، وتعلق الجمهور بالعمل، قال: «الجزء الثالث كان أقل توقعًا من الأول والثاني، والناس كانوا غضبانين مننا وبدأنا نفهم الأخطاء التي وقعنا فيها، وقررنا إن كل مهمة في الحلقات تكون أسرع، ولما جينا نعمل الجزء الرابع غيرنا الفكرة وجعلنا دخلة المسلسل مختلفة وأكثر تشويقا».

وأضاف: «وفي الجزء الخامس جعلنا الموضوع أصعب وسيكون فيه تشويق أكبر، واللي عملنا هذا النجاح هو الجمهور وهما اللي عايزين المسلسل يكمل».

وشارك في بطولة مسلسل «اللعبة 4» هشام ماجد، شيكو، ومي كساب، وميرنا جميل، أحمد فتحي، محمد أوتاكا، محمد عمرو الليثي، محمد الصاوي، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، ومحمد عبد العظيم، وهو من تأليف أحمد سعد والي وإخراج معتز التوني.

search