السبت، 06 يوليو 2024

01:57 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رابطة الأندية تُؤجل مباراة الأهلي والزمالك في الدوري إلى هذا الموعد

الأهلي و الزمالك

الأهلي و الزمالك

دنيا عبده

قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة تأجيل مباراة الأهلي والزمالك، والمقرر لها في الجولة العاشرة من الدور الأول لمنافسات الدوري المصري الممتاز 2023 - 2024.

وحددت رابطة الأندية، موعد مباراة الأهلي والزمالك الجديد، على أن يكون في مساء الخميس الموفق 15 فبراير، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

ترتيب الأهلي والزمالك في الدوري الموسم الماضي

تُوج النادي الأهلي ببطولة الدوري المصري الموسم الماضي 2022- 2023، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد غياب اللقب لمدة موسمين عن القلعة الحمراء، لصالح الغريم التقليدي نادي الزمالك.

بينما كان موسمًا مُخيبًا لآمال الجماهير البيضاء، حيث احتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري، على أن يُشارك الفارس الأبيض في الكونفدرالية الأفريقية، ويُشارك المارد الأحمر في دوري أبطال إفريقيا.

زيادة أعدد الجماهير في مباريات الدوري المصري

في سياق آخر، قررت رابطة الأندية المحترفة المصرية، برئاسة أحمد دياب، زيادة عدد الجماهير خلال مباريات الموسم الجديد 2023 - 2024، من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتتفاوض رابطة الأندية مع الجهات الأمنية ليُصبح عدد الجماهير إلى 10 آلاف متفرج، بواقع 5 آلاف مشجع لكل فريق، بعدما كان العدد في الموسم الماضي 6 آلاف فقط.