الأحد، 08 سبتمبر 2024

09:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد تـأجيلها.. ما مصير تذاكر حفل تامر عاشور في المنصورة الجديدة؟

تامر عاشور

تامر عاشور

ندى يوسف

A A

فاجأ الفنان تامر عاشور، جمهوره ومحبيه بإعلانه عن تأجيل حفله، الذي كان من المفترض إقامته في مدينة المنصورة الجديدة مع الفنانة جنات، اليوم الجمعة، الموافق 15 سبتمبر الجاري.

وكشفت الشركة المنظمة للحفل، عن سر تأجيل الحفل عبر حساباتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، وكتبت: «تنويه عام نود إبلاغكم بتأجيل موعد الحفل المنتظر تامر عاشور وجنات وذلك لأسباب خارجة عن إرادتنا وسوف نوافيكم بمستجدات الحفلة قريبًا».

وكتبت في منشور آخر: «تأجيل حفل الفنان تامر عاشور وذلك لدواع أمنية، وسيتم تحديد موعد آخر للحفل لاحقًا»، ولكن لم توضح أما إذا كانت ستعيد للجمهور نقود تذاكر الحفل أم لا.

حفل «ليلة الدموع»

على صعيد آخر، شارك الفنان تامر عاشور في حفل «ليلة الدموع»، الذي لاقى إعجاب الجمهور كثيرًا، ووصفه الكثيرين بأنها ليلة استثنائية.

وضم الحفل كلًا من أحمد سعد، تامر عاشور، حمادة هلال، هيثم شاكر، آدم، طارق الشيخ، مسلم، وقدم كل واحد منهم على حدة عددا من الأغاني الحزينة التي قدموها على مدار مشوارهم الغنائي.

وأثار اسم الحفل جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واستنكر البعض من الاسم غير المألوف، وآخرون استقبلوا الموضوع بمزاح وسخرية، كما مزح المطرب أحمد سعد مع جمهوره، ونشر بوستر الحفل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، وعلق: «إيه اليوم الغم ده.. وإيه الناس الحزينة ديه.. ادعولنا إن شاء الله نقدر ننكد عليكم وتروحوا زعلانين»، ليرد عليه المطرب تامر عاشور، قائلا: «يا رب يا أحمد.. أنا خايف أوي يتبسطوا».