السبت، 05 أكتوبر 2024

12:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«غسل أمولا بـ 20 مليون جنيه».. حبس صاحب شركة دعاية بكفر الشيخ احتياطياً

أرشيفية

أرشيفية

محمد البدري

A A

أمرت نيابة الأموال العامة، بحبس صاحب شركة دعاية وإعلان بمحافظة كفر الشيخ، 4 أيام احتياطياً على ذمة التحقيقات، لغسله أموالا بقيمة 20 مليون جنيه متحصلة من جرائم الهجرة غير الشرعية.

القبض على صاحب شركة دعاية وإعلان بكفر الشيخ

كانت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، قد تمكنت من القبض على صاحب مكتب دعاية وإعلان، لقيامه بمحاولة غسـل 20 مليون جنيه متحصلة من جرائم الهجرة غير الشرعية.

كان قطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، قد اتخذ الإجراءات القانونية حيال "صاحب مكتب دعاية وإعلان، مقيم بمحافظة كفرالشيخ" لقيامه بالاشتراك مع آخرين بمزاولة نشاط إجرامي في مجال الهجرة غير الشرعية، وتجميعه مبالغ مالية من متحصلات نشاطه غير المشروع، ومحاولته غسل تلك الأموال عن طريق "تأسيس أنشطة تجارية، شراء السيارات"، وكذا إيداع بعض من تلك الأموال بحسابات بنكية خاصة به وبأفراد أسرته ببعض البنوك، بقصد إخفاء مصدر تلك الأموال وإصباغها بالصبغة الشرعية، وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة.

وقدرت أفعال الغسل التي قام بها المتهم بمبلغ "20 مليون جنيه" تقريباً وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق والتي أمرت بحبس المتهم 4 أيام احتياطياً على ذمة التحقيقات.

search