الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تكريم عفاف راضي ومفأجاة ابن محمد ثروت لوالده.. أبرز لقطات ليلة من الزمن الجميل

حفل ليلة من الزمن الجميل

حفل ليلة من الزمن الجميل

ياسمين شهاب

A A

فاجأ أحمد نجل الفنان محمد ثروت، والده والجمهور خلال فعاليات حفل "ليلة من الزمن الجميل" التي أقيمت على مسرح بنش مارك في جدة، بقيادة الموسيقار هاني فرحات.

الظهور الأول لنجل محمد ثروت عقب شفائه

دخل نجل محمد ثروت، إلى المسرح على أغنية "بنت أبوها" وظهر التأثر الشديد على والده وأخذ يبكي وينظر إليه فقط، وسط تفاعل وتأثر من الجمهور الحاضر بمسرح بنش مارك.

عودة عفاف راضي وميادة الحناوي من جديد

وعادت من جديد حفل "ليلة من الزمن الجميل"، الفنانة عفاف راضي والفنانة ميادة الحناوي وهذا يُعتبر ظهور نادرًا لكل منهن بعد غياب دام سنوات.

تكريم الفنانة عفاف راضي ومحمد ثروت من قبل تركي آل الشيخ

كرم تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، الفنانة عفاف راضي عن مشوارها الفني الكبير وتقديرًا للأعمال الفنية التي رسخت في أذهان الجميع، أيضًا عقب انتهاء الفنان محمد ثروت من الأغنية كرمه تقديرًا لما قدمه خلال مسيرته الفنية.

دويتو غنائي بين عفاف راضي وابنتها

شاركت ابنة الفنان عفاف راضي، والدتها بالغناء على مسرح بنش مارك خلال حفل "ليلة من الزمن الجميل" بأغنية "شمس الشموسة" وسط تفاعل من الجمهور الحاضر للحفل.


أسعار تذاكر حفل ليلة من الزمن الجميل

وطرحت الشركة المنتظمة أسعار تذاكر حفل «ليلة من الزمن الجميل» التي تتراوح من بين 15 ريال سعودي أي ما يُعادل 125 جنيه مصري، 950 ريال سعودي أي ما يُعادل 8 ألف جنيه.

فعاليات تُعيد نجوم الزمن الجميل من جديد

حفل «ليلة من الزمن جميل» ليس الأولى من نوعها التي تتم من أجل إظهار الكثير من النجوم الذين غابوا عن الساحة الفنية، تم تقديم من قبل العديد من الحفلات مثل: «نجوم كاسيت التسعينات» التي شارك فيها الكثير من نجوم هذه الحقبة، إيهاب توفيق، هشام عباس، محمد محي، سيمون، حميد الشاعري وغيرهم، أيضًا قدم على مسرح جدة حفل روائع الموجي التي تشهدت ألحان الرائع محمد الموجي بأصوات عديدة منهم أنغام، وائل جسار، صابر الرباعي.


search