الأحد، 07 يوليو 2024

04:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

خبير رياضي جزائري: الأهلي الأقرب لحصد اللقب واتحاد العاصمة ليس صيدا سهلا

 بليدي تواتي

بليدي تواتي

محمد العزب

عَلق بليدي تواتي المستشار الرياضي للعديد من الأندية الجزائرية على المباراة المرتقبة بين اتحاد العاصمة الجزائري ونظيره الأهلي، في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين لحساب بطولة السوبر الإفريقي.

وقال تواتي في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»:"الأهلي يملك الكثير من اللاعبين المميزين مثل محمد الشناوي، والظهير التونسي علي معلول، أسماء كبيرة تصنع الفارق وله خبرة في النهائيات على المستوى الإفريقي، لكن عبد الحق بن شيخة مدرب كبير ويعرف كيف يدير تلك النوعية من المباريات ويعرف جدياً إمكانيات اللاعب الشمال إفريقي وهي نقطة الأفضلية بالنسبة له، خصوصا أن له تجارب ناجحة في المغرب والجزائر وتونس".

وأضاف:"الأندية الجزائرية ليست غريبة عن اللقب خاصة أن وفاق سطيف قد خطف السوبر الإفريقي من الأهلي عام 2015، وكانت مواجهة قوية للفريقين ولم تنته إلا بركلات الترجيح".

وأكمل:"كولر مدرب النادي الأهلي لديه خبرة واسعة أيضاً، واستطاع أن يثبت نفسه مع الأهلي بتحقيقه 5 ألقاب هذا الموسم، المواجهة سوف تكون متوازنة بين الفريقين والأفضل والأكثر تركيزا في التفاصيل الصغيرة هو من سيحسم اللقب لصالحه".

واختتم:" أتمنى أن يخرج اللقاء بأفضل صورة ممكنة بالتأكيد وأن يكون مثالا يحتذى به للكرة العربية، والأفضلية بالتأكيد سوف تكون للنادي الأهلي خاصة أنه يمتلك لاعبين أكثر خبرة وتمرسا في مثل تلك النوعية من المباريات".