السبت، 05 أكتوبر 2024

09:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النائب أحمد إدريس: عصر الإخوان انتهى.. «والطنطاوي» يروج لعودتهم بسبب وعود زائفة

النائب أحمد إدريس

النائب أحمد إدريس

محمد النجار 

A A

علق النائب أحمد إدريس عضو مجلس النواب عن حزب حماة الوطن، على تصريحات المنسق العام لحملة المرشح الرئاسي المحتمل أحمد الطنطاوي، الذي أكد فيها ترحيب المرشح بعودة جماعة الإخوان للحياة السياسية.

وأكد النائب البرلماني أحمد إدريس، في تصريح لـ«الجمهور»، أن عصر جماعة الإخوان الإرهابية انتهى للأب، وحديث أحمد الطنطاوي عن عودة الجماعة الإرهابية غير مقبول على الإطلاق، لافتا إلى أن الشعب المصري لن يسمح بعودة هذا الفصيل مرة أخرى للشارع السياسي.

وتساءل عضو مجلس النواب، قائلا لماذا يخرج علينا أحمد الطنطاوي بهذه التصريحات التي من المؤكد أن هذة التصريحات غير المقبولة تجرح قلوب الشعب المصري، الذي عان أشد المعاناة من تنظيم جماعة الإخوان الإرهابية، بسبب ما فعله التنظيم الإرهابي في العالم الأسود الذي حكم فيه الإخوان لمصر.

وشدد النائب إدريس على أنه لا مجال لعودة الإخوان في الشارع السياسي مرة أخرى ولن يقبل الشعب بوجودهم مهما تكلف الأمر متابعاً، أن أحمد الطنطاوي ربما يكون قد تلقى وعودا انتخابية زائفة من دول أجنبية معادية لمصر، لذلك يسعى لترويج لعودة الإخوان مرة أخرى.

وكان محمد أبو ديار، المنسق العام لحملة المرشح المحتمل أحمد الطنطاوي، قال إن البرنامج الرئاسي لمرشحهم يرحب بجماعة الإخوان وعودتهم مرة أخرى للمشهد السياسي المصري، وليس من الطبيعي أن نستبعد أي شخص طالما يحمل بطاقة الرقم القومي المصري.

وأضاف، أن الانتخابات الرئاسية القادمة فرصة أخيرة للشعب المصري للخروج من المأزق الاقتصادي الذي تسببت فيه حكومة أثبتت فشلها اقتصاديا وسياسيا على مدار الـ 10 سنوات الماضية، وهذه الفرصة ذهبية للخروج من المأزق بطريقة سلمية عن طريق الصندوق، وإلا فنحن أمام انفجار حقيقي للأوضاع وتردي الحالة الاجتماعية للمواطن المصري.

وتابع، أن الوضع الاقتصادي المصري سيتحسن بمجرد استشعار العالم بوجود دولة جديدة، وجمهورية يسود فيها القانون، وبها فصل بين مؤسسات الدولة، وتعبير عن الحريات، هذه البنود مؤشر جيد لتحسين الاقتصاد المصري.

search