السبت، 05 أكتوبر 2024

05:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الخبرة تفرق.. تخوف جزائري من مواجهة الأهلي

كأس السوبر الإفريقي

كأس السوبر الإفريقي

محمد العزب

A A

تواصل موقع الجمهور مع عدد من الخبراء الرياضيين في الجزائر، للتعليق على ديربي شمال إفريقيا والذي يجمع بين الأهلي ونظيره اتحاد العاصمة الجزائري في مباراة السوبر الإفريقي، والتي تقام اليوم على ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية) بالسعودية.

وكانت أغلب الآراء والتوقعات تصب في صالح النادي الأهلي والذي أكد الجميع خبرته وتفوقه في مثلك تلك النوعية من المباريات دون إغفال دور اتحاد العاصمة، بأنه منافس قوي للمارد الأحمر على اللقب نظراً لامتلاكه مدربا محنكا وهو عبد الحق بن شيخة، والذي هزم فريق الوداد المغربي فى نهائي العام الماضي بنتيجة 2-0.

محمد الشماني اللقاء متوازن

علق الإعلامي الرياضي محمد الشماني على اللقاء قائلاً:"اتحاد العاصمة فريق كبير، الفريق تطور بشكل كبير وذلك من خلال العمل على استقدامات مدروسة وعدم جلب اللاعبين لمجرد الاستقدام؛ لذلك يعد ميركاتو الفريق مميزا ومدروسا عكس الكثير من الأندية، المباراة سوف تكون متوازنة والأهلي صاحب خبرات كبيرة والكفة تميل لصالحه".

محمد الطرابلسي الأهلي الأقرب للقب

عَلق التونسي محمد الطرابلسي مدرب فريق اتحاد العاصمة الجزائري السابق، على مواجهة الأهلي ونظيره اتحاد العاصمة، في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين لحساب بطولة السوبر الإفريقي، والمقرر له غداً في السعودية.

وقال الطرابلسى: "بصراحة أرى أن النادي الأهلي هو الأقرب للفوز بهذا السوبر الإفريقي نظرا لنهاية الموسم الكارثة التي أنهى بها نادي اتحاد العاصمة الجزائري الموسم الفارط لم يذق طعم الفوز في 6 المباراة الأخيرة، انهزم في 5 وتعادل في واحدة على أرضه".

عثمان ديزداد الأهلي

وقال الناقد الرياضي عثمان ديزاد :" رغم كل تلك الظروف الصعبة التي تحيط باللقاء إلا أن اتحاد العاصمة يمتلك مدربا محنكا وهو عبد الحق بن شيخة والذي فاز بكأس السوبر النسخة الماضية على حساب فريق الوداد، مباراة صعب التكهن فيها لكن الاتحاد راح يدافع والأهلي يهاجم وربما تكون الركلات الترجيحية هيا من ستحسم وجهة اللقب".

search