الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بسبب فضيحة جنسية.. اعتقال 3 لاعبين من ريال مدريد

ريال مدريد

ريال مدريد

حسين العجيلي

A A

اعتقلت الشرطة الإسبانية، ثلاثة لاعبين من نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الخميس، بعد نشرهم مقاطع فيديو جنسية لأحدهم مع فتاة قاصر.

وذكرت صحيفة "إل كونفدنسيال" الإسبانية الشهيرة، أن اعتقال اللاعبين الثلاثة جاء بعد أن قدمت والدة الفتاة القاصر بلاغاً رسمياً لشرطة موغان في جزر الكناري يوم 6 من شهر سبتمبر الجاري، وبحسب دعواها فإن واحداً من اللاعبين الثلاثة قام بنشر وتداول مقاطع فيديو جنسية له مع القاصر بين زملائه، وهو ما تسبب في اعتقالهم.

وأشارت مصادر صحيفة إلى أن اللاعبين المعتقلين هم ثلاثة لاعبين، أحدهم من أكاديمية الشباب بالنادي والثاني من الفريق الرديف، وآخر من الفريق الثالث؛ لكن المصادر نفسها تشير إلى أنه قد يكون هناك عدة لاعبين آخرين متورطين، واحد منهم على الأقل من الفريق الأول.

وفي الوقت الحالي تتولى الشرطة القضائية لجزر الكناري التحقيقات مع اللاعبين، الذين لم يكشف عن هويتهم حتى هذه اللحظة.

وحسب ما ذكرته "إل كونفدنسيال" فإن لاعبين آخرين قد يكونون ضمن الحادثة ومن بينهم من يلعب للفريق الأول لريال مدريد.

وتعيش كرة القدم الإسبانية حالة من الفضائح الجنسية في العام الحالي، بعدما اعتقل البرازيلي داني ألفيش نجم برشلونة السابق، في قضية اعتداء جنسي ما زال محتجزاً خلف القضبان في بلده البرازيل بسببها، بالإضافة إلى "قُبلة" روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم السابق للاعبة المنتخب الأول جيني هيرموسو بعد التتويج بكأس العالم للسيدات 2023، وما حدث بعدها من تداعيات كانت آخرها استقالته.

search