السبت، 05 أكتوبر 2024

05:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إعلامي جزائري: بن شيخة «معلم» نهائيات.. ويوجه رسالة لجمهور الأهلي

محمد الشماني

محمد الشماني

محمد العزب

A A

عَلق الإعلامي الجزائري محمد الشماني على مواجهة الأهلي المرتقبة ضد نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، والمقرر لها غداً بالسعودية، ضمن منافسات بطولة كأس السوبر الإفريقي.

وقال الشماني في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»:"اتحاد العاصمة فريق كبير، الفريق تطور بشكل كبير وذلك من خلال العمل على استقدامات مدروسة وعدم جلب اللاعبين لمجرد الاستقدام ؛ لذلك يعد ميركاتو الفريق مميزا ومدروسا عكس الكثير من الأندية".

وأضاف:" ما يجعل تلك التعاقدات ناجحة وفعالة هي وجود طاقم فني يعرف كيف يفوز في المباريات المباشرة وهي إحدى نقاط قوة مدرب الفريق عبد الحق بن شيخة الذي يعمل على الجانب النفسي والتكتيكي".

وأكمل:"بن شيخة يحب التحديات بحكم قوة شخصيته وعليه أتوقع دربي قوي يلعب على جزئيات بسيطة وأخطاء قليلة".

وعن سيناريو المباراة المتوقع قال:" اللقاء قوي من الممكن أن طردا بحكم الشحن النفسي؛ خاصة أنها مباراة بداية موسم بالنسبة للفريقين المشتركين في اللون الأحمر".

واختتم الشماني حديثه بتوجيه رسالة لجمهور الأهلي قائلاً:"جماهير الأهلي عودتنا على الندية في التشجيع وهي التي ستلاقي جماهير من ذهب لأنصار اتحاد الجزائر المعروفة بالأوركسترا الفنية ولو أن السوبر سيلعب بالمملكة العربية السعودية التي تعرف نقلة تاريخية في الكرة والاستثمار؛ مع كل الحب والتقدير والاحترام للأشقاء في مصر".

قائمة الأهلي بالسوبر الإفريقي

حراسة المرمى: محمد الشناوي – مصطفي شوبير – مصطفي مخلوف في خط الدفاع: رامي ربيعة – محمد عبدالمنعم – ياسر إبراهيم – محمد هانى – كريم الدبيس،في الوسط: مروان عطية – أليو ديانج – إمام عاشور – أحمد نبيل كوكا – محمد مجدي أفشة – حسين الشحات – رضا سليم – أحمد عبد القادر – محمد الضاوي كريستو – طاهر محمد،الهجوم: صلاح محسن – محمود كهربا – أنتوني موديست.

search