السبت، 05 أكتوبر 2024

09:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس القبائل المصرية: مصر واجهت أزمات كثيرة عطلت الاقتصاد عامين

الشيخ كامل مطر

الشيخ كامل مطر

أميرة السمان

A A

وجه الشيخ كامل مطر، رئيس مجلس القبائل والعائلات المصرية، التحية للمشاركين في مؤتمر بناء الوعي والسلم المجتمعي، ضمن مبادرة وطن واحد، الذي انطلق مساء اليوم بمحافظة الإسماعيلية.

وأشار «مطر» خلال كلمته إلى التنمية التي حدثت في شبه جزيرة سيناء، مؤكدا أن ما حدث في سيناء من تنمية لم يكن من فراغ.

وأضاف رئيس مجلس القبائل والعائلات المصرية، أن الأزمات التي مرت على مصر في السنوات الأخيرة، وأبرزها الغلاء لم يحدث في مصر فقط، ولكن على مستوى دول العالم، مرددا حتى أغنى دول العالم شهدت أزمات وارتفاع في الأسعار.

وتابع أن من ضمن الأزمات أيضا التي واجهتها الدولة المصرية، هي أزمة كورونا التي تسببت في تعطيل الاقتصاد المصري لمدة عامين.

وانطلقت مساء اليوم الخميس فعاليات مؤتمر بناء الوعي والسلم المجتمعي، ضمن مبادرة وطن واحد، برئاسة الشيخ كامل مطر.

وبدأت الاحتفالية بالسلام الوطني وترديد النشيد الوطني لجمهورية مصر العربية، وتلاوة آيات من الذكر الحكيم القاريء الشيخ أحمد عبدالمنعم.

وأعلنت الصفحة الرسمية لمؤسسة مجلس القبائل والعائلات المصرية بمحافظة الإسماعيلية

عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن الدعوة عامة لحضور مؤتمر بناء الوعي والسلم المجتمعي ضمن مبادرة وطن واحد، والذي ينطلق في السادسة مساء اليوم بقاعة كريستالة بجوار نادي الفيروز طريق البلاجات.

وفي ذات السياق قامت مؤسسة مجلس القبائل والعائلات المصرية بتنفيذ مؤتمر تحت عنوان "بناء الوعي والسلم المجتمعي" بحضور الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والشيخ كامل مطر رئيس مؤسسة مجلس القبائل والعائلات المصرية ولفيف من الحضور وشباب المجلس والمدعوين من مختلف المحافظات، وتم خلال فعاليات المؤتمر التطرق لدور المؤسسة في توعية الشباب فى مختلف المراحل العمرية بكل المجالات لضمان عدم الانسياق خلف الأفكار الهدامة والتى من شأنها المساس بأمن البلاد .

search