الأحد، 07 يوليو 2024

03:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

قبل مواجهة السوبر الإفريقي.. أداء ضعيف وموسم للنسيان لاتحاد العاصمة الجزائري

اتحاد العاصمة

اتحاد العاصمة

محمد العزب

يضرب فريق اتحاد العاصمة الجزائري، موعدا ناريا مع نظيره الأهلي، في المباراة التي تجمع بين الفريقين غداً لحساب بطولة السوبر الإفريقي، والتي تقام للمرة الأولى في السعودية، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية).

ويعد فريق اتحاد العاصمة واحدا من أعرق الأندية الجزائرية، وهو الذي حمل لواء الفرق الجزائرية وأعادها مرة أخرى للتتويج بالألقاب القارية، حيث كان آخر تتويج بلقب قاري لأندية محاربي الصحراء عام 2014، عندما حقق وفاق سطيف بطولة دوري أبطال إفريقيا عقب الانتصار على فيتا كلوب الكونغولي.

وعلى الرغم من تحقيقه اللقب الإفريقي، إلا أن فريق اتحاد العاصمة قد عانى على المستوى المحلي بشكل كبير للغاية، حيث لم يستطع الفريق أن ينهي الموسم ضمن الخمس فرق الأوائل باحتلاله للمركز الثقاني عشر برصيد 40 نقاط بجدول ترتيب الدوري الجزائري للمحترفين.

كما أن الفريق قد غادر كأس الجزائر مبكراً من دور الـ32 عقب الخسارة بركلات الجزاء الترجيحية أمام نادي اتحاد مغنية والذي يلعب في درجات الهواة الجزائرية.

ويفتقد الفريق الجزائري لجهود عدد من لاعبيه المهمين على رأسهم مصطفى بوشينة والجناح محمد أمين بوزيان، واللذين يعانيان من الإصابة.

ولم يتضح بعد ما إذا كان المدافع آدم عليلات ولاعب الوسط أسامة شيتة سيكونان جاهزين للمشاركة في المباراة، بعد التعرض للإصابة في الفترة الأخيرة، حيث تعرض الأول لإصابة قوية في الكاحل، فيما أصيب الثاني في الركبة.