الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

11:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«بحجر بلوك».. قاصر يقتل صديقه بمدينة جبلة السورية

قاصر يقتل صديقه

قاصر يقتل صديقه

أسماء أبو شادي

A A

استيقظت مدينة جبلة السورية، على جريمة مروعة صديق يقتل صديقه بحجر "بلوك".

وبسبب خلاف شخصي تمكنت شرطة مدينة جبلة، من القبض على فتى صغير السن، يدرس في الصف الأول الثانوي، بعد اعترافه بقتل زميله في الفصل.

وأوضحت وزارة الداخلية السورية في بيان لها، أن المواطن والذي يدعى عبد السلام.ح، بلغ قبل 3 أيام مركز شرطة مدينة جبلة بتغيب ابنه ( زين العابدين)، مواليد 2007 عن منزله في قرية "عين قريطة".

وبحسب ما نقل من موقع "سكاي نيوز"، أن المقتول يدرس بالصف الأول الثانوي بمدرسة الصناعة في جبلة، ولم يتمكنوا من الاتصال به بعد تغيبه بفترة.

وبعد التحري وجمع المعلومات، تبين أن الشاب المتغيب كان برفقة صديقه في المدرسة ويدعي "وليم.أ" وهو أيضا من مواليد 2007 حيث تغيبا عن المدرسة منذ الصباح.

وبعد التحقيق معه تم الإنكار في بداية الأمر لاسيما أنه قام بالدخول إلى المستشفي مساءً، قائلاً: إنه تم وقوع مشاجرة بينه وبين أشخاص يجهل معرفتهم، ولكن بعد مواجهة الأدلة والتهم إليه اعترف بأنه أقدم على قتل صديقه بسبب خلاف شخصي بينهما.

وقام باستدراجه حسب قوله في حي العمارة بمدينة جبلة ووقعت المشاجرة بينهما ومن ثم تم تغفيله وضربه بحجر " بلوك" على رأسه أدى إلى وفاته، ثم سرق جواله وذهب إلى منزله لغسل ملابسه وإزالة آثار الجريمة، وقام بإخفائها في حديقة منزله.

وعلى الفور توجهت دورية من المركز مع سيارة إسعاف ودورية الأدلة الجنائية إلى البناء المذكور، فتم نقل الجثـة إلى المستشفى لإجراء الكشف الطبي والقضائي عليها وسلمت الجثـة إلى ذويها أصولاً، وبدلالته تم التحرز على الملابس واسترداد الجوال، وسيتم تقديم المقبوض عليه إلى القضاء لينال جزاءه العادل.

search