الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

11:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تعرف على آخر تطورات أزمة «أتشيمبونج» مع الزمالك

أتشيمبونج

أتشيمبونج

محمد العزب

A A

تعد أزمة الغاني بنجامين أتشيمبونج، واحدة من الأزمات الكثيرة التي ضربت الزمالك خلال الفترة الماضية، ومنعته من قيد أي صفقة جديدة، وهو ما قد يؤثر على الفريق خلال الفترة المقبلة.

وفى هذا الصدد كشف مصدر مقرب من بنجامين أتشيمبونج، أن الأزمة مازالت على وضعها السابق، ولم تحل حتى الآن، وفي حالة حلها سوف يقوم اللاعب ومحاموه بالإعلان بشكل رسمي.

وأضاف المصدر أن الشائعات التي انتشرت خلال الفترة الماضية بتواصل بعض رجال الأعمال «الزملكاوية» مع اللاعب ومحاميه روي فيرمير، ليس لها أي أساس من الصحة.

يذكر أن اللاعب كان قد حصل على حكم من الاتحاد الدولي لكرة القدم، بإيقاف قيد صفقات نادي الزمالك لحين سداد مبلغ 180 ألف دولار قيمة مستحقاته المتأخرة.

وفي سياق آخر أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، عن قائمة الفريق التي ستسافر إلى تنزانيا، استعدادا للقاء أرتا سولار بطل جيبوتي في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقرر "أوسوريو" استبعاد كل من أحمد سيد زيزو، أحمد فتوح، عبد الله جمعة، محمد عواد، علي ياسر ومحمد صلاح، من رحلة الفريق في تنزانيا لمواجهة أرتا سولار.

وأجرى أحمد سيد زيزو، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات استشفائية داخل الجيم، الأربعاء، على هامش مران الفريق.

وحرص كارلوس أوسوريو، على الاطمئنان على جاهزية مصطفى شلبي، قبل مواجهة أرتا سولار الجيبوتي، في بطولة الكونفدرالية، خاصة أن اللاعب كان يعاني من الإصابة خلال الفترة الماضية.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الأربعاء استعداداته النهائية قبل السفر إلى تنزانيا.

ويواجه نادي الزمالك نظيره أرتا سولار بطل جيبوتي يوم السبت 16 سبتمبر ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية في تمام الساعة 4 مساء.

search