الثلاثاء، 30 يوليو 2024

07:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«كسفنى قدام الناس».. زوجة تطلب الخلع من زوجها لسبب غريب

المحامية نهى الجندي

المحامية نهى الجندي

محمد البدري

A A

واحدة من قضايا الخلافات الزوجية لها ظروف خاصة، فالزوج يدعى "إبراهيم دسوقي"، 35 عاما، يمتلك محلا لبيع إطارات السيارات بمنطقة "الحرفيين"، لكن الغريب في شخصيته، إنه يعشق الرقص بشكل هستيري في الأفراح.

وتقول أوراق الدعوى المقدمة من الزوجة، وتدعى "لبنى"، إنها تزوجت "إبراهيم" عن قصة حب، واكتشفت أن الرقص هوايته منذ الصغر، بعدما اعتاد على منذ نعومة أظافره، على أن يرقص سواء بمفرده، أو برفقة أصدقائه، وسواء في فرح أو في مناسبة يكون مدعوا فيها، حتى لو كان موجودا على سبيل الصدفة، يبادر "إبراهيم" بالرقص.

تستكمل "لبنى عيسى" كلامها وتحكى أن إبراهيم بعد زواجه منها، وإنجاب طفل عمره عامين، لكن للزوجة رأي آخر لأنها تحب أن ترى زوجها صاحب وقار وهيبة، مش رقاص قدام الناس.

"لبنى" قالت إن الرقص يُضيع هيبة الرجال، وتصرفاته تزعجها خاصة أمام أهلها وجيرانها، لذلك طلبت منه أكثر من مرة أن يتوقف عن هوايته، فرفض مبررا بأنه يعشقها منذ الصغر، فقررت اللجوء لرفع دعوى خلع أمام محكمة الأسرة.

وقبلت محكمة أسرة التجمع الخامس الدعوى 5433 المقدمة من لبنى عيسى ضد زوجها إبراهيم دسوقي بعد فترة زواج دامت لمدة 4 سنوات.

من جهتها قالت المستشارة القانونية "نهى الجندي" ومحامية الزوجة، إنها رفعت دعوى الخلع بناء على طلب الزوجة، وبذلت جهدا كبيرا لقبول الدعوى احتراماً وتقديراً لرغبة موكلتها في الانفصال عن الزوج، الذي لا تطيق العيش معه.