الجمعة، 12 يوليو 2024

01:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كشف المؤلف محمد صلاح العزب عن العديد من التفاصيل عن مسلسل «سفاح الجيزة»

محمد صلاح العزب: لم أرغب في مقابلة السفاح الحقيقي

محمد صلاح العزب وتفاصيل « سفاح الجيزة»

محمد صلاح العزب وتفاصيل « سفاح الجيزة»

رحاب عنتر

كشف المؤلف محمد صلاح العزب عن العديد من التفاصيل عن مسلسل «سفاح الجيزة»، الذى عرض عبر إحدى المنصات الشهيرة، وأثار جدلا كبيرا لدى الجمهور، وتصدر تريند محرك البحث «جوجل»، ومواقع التواصل الاجتماعى، على مدار الأسابيع الماضية، منذ طرح أولى حلقات العمل التى تتناول قصة سفاح قام بجرائم قتل متعددة وحملت بعض التفاصيل المستوحاة من قصة حقيقية.

وأوضح السيناريست محمد صلاح العزب في ندوة موقع الجمهور: "لم أرغب في مقابلة السفاح الحقيقي ومش هينفع أقابله عشان أقوله هعمل مسلسل عنك، لأني ما عملتش مسلسل عنه، المسلسل قصة مستوحاة من قصة حقيقية لكن مش قصة القذافي".

وأردف عن التفاصيل التي اضافها لشخصية جابر: "أنا أضافت للشخصيه طريقة ردود فعله الباردة وطريقة مفاجأته للضحية وسرعة قتله عشان مش حابب المجني عليه يشوفه شخص وحش".

وحقق مسلسل «سفاح الجيزة» نجاحًا جماهيريًا كبيرًا منذ بداية عرضه على منصة «شاهد»، حيث تقوم المنصة بعرض حلقتين الخميس من قبل أسبوع في تمام الثانية عشرة بعد منتصف الليل.

ويشارك في بطولة مسلسل «سفاح الجيزة» أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، ميمي جمال، العمل من تأليف محمد صلاح العزب وورشة الكتابة إنجي أبو السعود وعماد مطر، ومن إخراج هادي الباجوري.

ومنذ عرض مسلسل «سفاح الجيزة» وتصدره محركات البحث على جميع منصات التواصل الاجتماعي، ولقى اهتمام الجمهور والنقاد، حقق نجاحًا كبيرًا، ويناقش مسلسل «سفاح الجيزة» قضية «قذافي فراج» سفاح الجيزة الحقيقي، الذي وقع على يده 4 قتلى، وتم القبض عليه بالصدفة جراء قضية سرقة.

وتدور أحداث سفاح الجيزة، حول قصة واقعية حدثت عام 2020م عن شخصية «قذافي فرج» الذي ارتكب 4 جرائم قتل ودفنهم بطريقة غير إنسانية وتم القبض عليه ولا تزال القضية منظورة حتى الآن في المحاكم.