السبت، 05 أكتوبر 2024

10:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أكد محمد صلاح العزب أن اختيار احمد فهمي جاء من البداية

محمد صلاح العزب: أحمد فهمي استعان بطبيب نفسي للتحضير الشخصية

محمد صلاح العزب

محمد صلاح العزب

يمنى سعيد

A A

أكد محمد صلاح العزب، أن اختيار أحمد فهمي جاء من البداية، وذلك منذ بدء التحضر للعمل مع شاهد، وقال إنه كان لم يتخيل أن يقدمه أحمد فهمي، ولكن أحمد فهمي كان متحمسا جدا للشخصية وحضر لها جيدا مع طبيب نفسي، وقال إنه في البداية لم يكن يتخيل أحمد فهمي في هذا الدور لكنه نجح كثيرا.

وأثناء كتابة العمل كان يتخيل أن يقدمه يوسف الشريف أو كريم عبد العزيز، لكنه كان من نصيب أحمد فهمي.

وحقق مسلسل «سفاح الجيزة» نجاحًا جماهيريًا كبيرًا منذ بداية عرضه على منصة «شاهد»، حيث تقوم المنصة بعرض حلقتين الخميس من قبل أسبوع في تمام الثانية عشر بعد منتصف الليل.

ويشارك في بطولة مسلسل «سفاح الجيزة» أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، ميمي جمال، العمل من تأليف محمد صلاح العزب وورشة الكتابة إنجي أبو السعود وعماد مطر، ومن إخراج هادي الباجوري.

ومنذ عرض مسلسل «سفاح الجيزة» وتصدره محركات البحث على جميع منصات التواصل الاجتماعي، ولقى اهتمام الجمهور والنقاد، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا، ويناقش مسلسل «سفاح الجيزة» قضية «قذافي فراج» سفاح الجيزة الحقيقي، الذي وقع على يده 4 قتلى، وتم القبض عليه بالصدفة جراء قضية سرقة.

وتدور أحداث سفاح الجيزة، حول قصة واقعية حدثت عام 2020م عن شخصية «قذافي فرج» الذي ارتكب 4 جرائم قتل ودفنهم بطريقة غير إنسانية وتم القبض عليه ولا تزال القضية منظورة حتى الآن في المحاكم.

search