السبت، 06 يوليو 2024

01:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أمين عام نقابة السياحيين: الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا بالمدن السياحية

فارس حسني أمين عام نقابة السياحيين

فارس حسني أمين عام نقابة السياحيين

نشوى حسن

أوضح فارس حسني، أمين عام نقابة السياحيين، أفضل المدن السياحية التي تتمتع بها مصر، ومدى الحرص على الارتقاء بالقطاع السياحي في الدولة.

وأكد في تصريحات خاصة لـ "الجمهور"، أن الاهتمام بالمدن الجديدة وتطويرها، يأتي ضمن الأمور الأساسية في استراتيجية الدولة المصرية، فيما يخص تطوير السياحة.

أفضل المدن السياحية في مصر

وأشار فارس حسني إلى أن العاملين بالقطاع السياحي بشكل عام والعاملين في نقابة السياحيين بشكل خاص، يعملون بشكل كبير على تطوير القطاع السياحي في مصر، مؤكدًا أن ذلك يأتي في إطار توجيهات وقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

وأضاف أمين عام نقابة السياحيين، أن الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا للمدن السياحية، مشيرًا إلى أن أهم هذه المدن هي مدينة مرسى علم، ومدينة العلمين الجديدة التي تم تأسيسها بقرار رقم 108 لسنة 2018.

كما أكد أن مدينة العلمين الجديدة، تم تأسيسها لاستهداف السياحة المستجلبة وجذب السياح من الدول الأوروبية، وذلك للاهتمام بإبراز أهمية السياحة في مصر، موضحًا أنه تم تطوير المدينة من خلال الحرص على إنشاء بنية تحتية حديثة.

وتابع أمين عام نقابة السياحيين: «تعتبر مدينة العلمين الجديدة من المدن المهمة التي يفضلها السائح الأوروبي، وذلك للاستمتاع بالأنشطة السياحية المختلفة الموجودة في مصر».