السبت، 05 أكتوبر 2024

05:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تريزيجيه يسبق صلاح في سباق الأسرع فى العالم

صلاح ـ تريزيجيه

صلاح ـ تريزيجيه

إسلام عبدالجليل

A A

دخل محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه نجما منتخب مصر، قائمة أسرع 20 لاعبا في العالم، وجاء تريزيجيه في المركز الثالث، بينما وقع صلاح في المركز الثاني عشر.

قائمة أسرع لاعبي العالم

كيليان مبابي

حصل كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان والمنتخب المصري، على صدارة تصنيف اللاعب الأسرع في العالم بسرعة 38 كيلو مترا في الساعة، وذلك خلال المباراة التي جمعت منتخب فرنسا واليونان في 19 يونيو 2023.

مبابي

كايل والكر

وجاء والكر لاعب منتخب إنجلترا ومانشستر سيتي الإنجليزي على المركز الثاني بسرعة بلغت 37.8 كليو متر في الساعة، وذلك خلال مباراة مانشتسر سيتي وإشبيلية في نهائي السوبر الأوروبي.

والكر

محمود حسن تريزيجيه

وحل محمود حسن تريزيجيه نجم طرابزون سبور التركي ومنتخب مصر في المركز الثالث بسرعة بلغت 37.5 كليو متر في الساعة، وذلك خلال مباراة في الدوري التركي أمام أتاتورك في 5 أغسطس 2022.

تريزيجيه

بيساكا

وجاء أرون وان بيساكا نجم مانشستر يونايتد والمنتخب الإنجليزي في المركز الرابع، بسرعة بلغت 37.4 كليو متر في الساعة، وذلك خلال مباراة واتفورد في 14 أغسطس 2023.

بيساكا

جاريث بيل

دخل الويلزي جاريث بيل لاعب ريال مدريد السابق قائمة الأسرع في العالم، بسرعة بلغت 36.95 كليو متر في الساعة، وذلك في مباراة منتخب بلاده أمام إنجلترا في تصفيات كأس العالم بقطر.

بيل

كريم أدمي

جاء نجم بروسيا دورتموند والمنتخب الألماني ضمن قائمة الأسرع في العالم بسرعة بلغت36.73، كيلو متر في الساعة وذلك خلال مباراة فريقه أمام هوفنهايم في 1 سبتمبر 2023.

أدمي

روديجر

أنتوني روديجر لاعب ريال مدريد والمنتخب الألماني، سجل رقما قياسيا بـ 36.7 وذلك خلال مباراة فريقة أمام خيتافي في الدوري الإسباني.

روديجر

محمد صلاح

وجاء محمد صلاح في المركز الثاني عشر، بسرعة بلغت 36.6 كيلو متر في الساعة وذلك خلال مباراة فريقه أمام أستون فيلا في بطولة الدوري الإنلجيزي.

محمد صلاح
search