الجمعة، 20 سبتمبر 2024

08:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الجمهور» يهنئ جواهرجي الإعلام بعيد ميلاده

ألبرت شفيق

ألبرت شفيق

ندى يوسف

A A

يحتفل اليوم الخميس، الموافق 14 سبتمبر الجاري، ألبرت شفيق، رئيس قطاع التليفزيون في المتحدة، وصاحب لقب «جواهرجي الإعلام»، بعيد ميلاده الـ 56، بعد مسيرة حافلة بالإنجازات في المجال الإعلامي،

ويهنئ موقع «الجمهور»، الإعلامي ألبرت شفيق بمناسبة عيد ميلاده، متمنيًا له مزيدًا من النجاح والتوفيق في حياته المهنية والخاصة.

ألبرت شفيق، هو إعلامي مصري، ولد في محافظة أسوان في مثل هذا اليوم من عام 1971، وتخرج من قسم الصحافة بكلية الإعلامي جامعة القاهرة، وأهلته إمكانياته الصحفية المتفردة للعمل في عدد من الوكالات الإعلانية المصرية والدولية.

أهم إنجازات ألبرت شفيق

شغل عدد من المناصب الهامة في مجال الإعلام، وعمل كمدير تنفيذي لشركة فيديو كايرو للأخبار، التي تعامل من خلالها مع عدد كبير من القنوات الفضائية العالمية ووكالات الأخبار، كما عمل مع مجموعة من القنوات الفضائية العالمية.

حقق «شفيق» العديد من الإنجازات، فهو يعد أحد مطوري مجال الإعلام، فعندما يتولى أي منصب يضع لمسته السحرية ويتحول فورًا إلى ذهب، لذا جاء لقبه الشهير «جواهرجي الإعلام».

ومن المناصب التي شغلها، مدير مكتب فيديو كايرو للأخبار في العراق في عام 2003، مدير لمكتب وكالة التركية بالقاهرة IHA، مدير لقناة نهرين في العراق في عام 2004، مدير فني لقناة «أو تي في Otv» في عام 2006، مدير قناة أون تي في الإخبارية، رئيس شبكة تليفزيون النهار في عام 2016.

هو أول من قدم تغطيات حصرية ومستمرة عن الشأن العربي من خلال تأسيس قناة أون تي في لايف، لبث الأخبار العربية بشكل يومي، كما أسس وكالة أنباء أونا (O News Agency (ONA في عام 2012

search