السبت، 06 يوليو 2024

03:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«بيقف قدام المحل».. حلاق يطعن عاطلا في مشاجرة ببنها

أرشيفية

أرشيفية

محمد البدري

نشبت مشاجرة بين حلاق وعاطل بقرية «الشموت» التابعة لمركز شرطة بنها بمحافظة القليوبية، وأسفرت عن إصابة الأخير بطعنة في البطن.

كانت أجهزة الأمن بمديرية أمن القليوبية قدت تلقت من قسم شرطة بنها، بلاغاً بنشوب مشاجرة بين شخصين بقرية «الشموت»، انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ، وبالفحص تبين اصابة عاطل "طارق.ع" 43 سنة بطعنة في البطن، على يد صاحب محل "حلاقة" يدعى" أمير.ع" 35 سنة، كان يقف أمام المحل الخاص به.

تم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج المناسب، وضبط المتهم، وحرر محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

في نفس السياق لقي شاب مصرعه بعدة طعنات على يد زوجته بالمرج.

قامت ربة منزل بقتل زوجها الكفيف بـ 5 طعنات خلال مشاجرة بينهما بمنطقة المرج.

كانت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة قد تلقت من قسم شرطة المرج بلاغاً، بالعثور على جثة شاب داخل شقته، انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ مصحوبة بسيارة إسعاف، وبالفحص تبين العثور على جثة شاب وبها 5 طعنات متفرقة بالجسد بواسطة سلاح أبيض «السكين» فأنهت حياته في الحال، وأن الشاب كفيف ويدعي «سعيد أحمد»، يبلع 39 عاماً، وتم نقله إلى المشرحة تحت تصرف النيابة لعامة.

وكشفت التحريات الأولية أن مرتكب الواقعة زوجته بسبب خلافات زوجية نشبت بينهما، وعلى أثرها طعنته 5 طعنات بالسكين.

تم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بتشريح جثمان المجني عليه، ودفنه بعد صدور الصفة التشريحية.