السبت، 05 أكتوبر 2024

04:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بطلب من تشافي.. نجم «أتلتيك» على رادار برشلونة

نيكو ويليامز

نيكو ويليامز

محمد أباظة

A A

يضع نادي برشلونة الإسباني عينه على صفقة نجم أتلتيك بيلباو الشاب من أجل ضمه، بطلب من تشافي هيرنانديز المدير الفني للبرسا.

أبدى نادي برشلونة اهتمامه بالتعاقد مع نيكو ويليامز نجم أتلتيك بيلباو، بعدما وضعه تشافي ضمن قائمته.

وينتهي عقد نيكو ويليامز مع أتلتيك بيلباو في الصيف المقبل 2024، ولديه الحق في التوقيع لأي نادي بدايةً من شهر يناير المقبل.

أجرى مسؤولو نادي برشلونة تواصل مع وكيل أعمال نيكو ويليامز من أجل التحدث معه حول إمكانية ضمه، واقناعه بالانتقال للبرسا، لافتة إلى أنه أحد أهداف المدرب تشافي هيرنانديز المستقبلية.

لكن يحاول نادي أتلتيك بيلباو الإسباني تجديد عقد لاعبه الشاب نيكو ويليامز بتمديد عقده لمدة 3 سنوات، لتفادي سيناريو الرحيل بشكل مجاني.

ولفت نيكو ويليامز، أنظار الجميع بعد تقديمه مستويات ملفتة، وظهر عليه الانسجام بشكل واضح في معسكر منتخب إسبانيا الأخير مع ثلاثي برشلونة، جافي، وبالدي ولامين يامال.

تعتبر صفقة اللاعب الشاب نيكو ويليامز مثالية للبرسا، لما يملكه من إمكانيات فنية رائعة، ولاعب سريع، وسيشكل مع يامال ثنائية هجومية مفيدة لبرشلونة في المستقبل.

فيما أشارت صحيفة سبورت الإسبانية، إلى أن اللاعب نيكو ويليامز سيكون لاعب حر الصيف القادم وبيلباو يضغطون من أجل التجديد وأيضًا أستون فيلا يريدونه، لذلك برشلونة بادر وتواصل مع وكيل أعماله.

search